التخطي إلى المحتوى

محمد رمضان الأعلى أجراً بالوطن العربي

أعاد الفنان المصري محمد رمضان، نشر فيديو قديم على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وحسابه الشخصي في انستغرام،حيث وثق الفيديو تصريحاته السابقة التي ثال فيها أنه تمكن من الحصول على شهرة واسعة جداً في ارجاء الوطن العربي وبغترة وجيزة لا تذكر وهذا جعله الفنان الأعلى أجر بالوطن العربي.

محمد رمضان يوصف بالكريم جداً

كما قال رمضان في تصريحاته التي وثقها الفيديو أنه كريم كثيراً، وبين أنه يكره البخل جداً ، كما اكد أيضاً أنه يتوجب علينا فعل ما نراه مناسباً دون الانتباه لما يقوله الأخرين.

وارفق رمضان الفيديو الذي أعاد نشره مع جملته الشهيرة التي يقوم بكتابتها على أي منشور يوثق فيه نجاحاته وقال ثقة في الله نجاح.

20 مليون متابع

وسابقاً احتفل الفنان محمد رمضان بوصول عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إلى 20 مليوناً وشكر جمهوره ومتابعيه على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على حبهم الكبير.

مسلسل مشوار

هذا ويشارك الفنان محمد رمضان يومياته مع جمهوره على انستغرام، ونشر مؤخراً صوراً من موقع تصوير مسلسل مشوار المقرر عرضه في رمضان القادم، ونشر الصورة الإعلانية الخاصة بالعمل التلفزيوني الذي يمثل فيه دور بطولة وتشاركه بالعمل الفنانة دينا الشربيني.

انطلاقة محمد رمضان

انطلق محمد رمضان في عالم الفن سنة 2004
وذلك من المسرح حيث مثل مع الكوميدي سعيد صالح، بعدها شارك بأدوار تلفزيونية وسينمائية صغيرة، مثل فيلم السندريلا الذي أدى فيه شخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي، وأولاد الشوارع في عام 2006.

أبرز أعمال محمد رمضان

أما أبرز أعماله حالياً فهي مسلسل الكنز 2، والديزل، وجواب اعتقال، وشد اجزاء، وواحد صعيدى، وقلب الاسد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.