التخطي إلى المحتوى

برشلونة تدرس ضم محمد صلاح لـ ناديها

كشفت تقارير صحفية إسبانية نشرت اليوم، أن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة وضع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي كخيار ثاني لضمه حال فشل صفقة التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم دورتموند الألماني، في الصيف المقبل.

أكثر من 50 مليون يورو

وبينت صحيفة “آس” الإسبانية أن صلاح سيكلف النادي الكتالوني مبلغ يتراوح من 60 إلى 70 مليون يورو، مشيرة إلى أن المحادثات الأولية التي تمت بين الطرفين كانت إيجابية، ولاقى برشلونة ترحيب مبدئي من النجم المصري لإتمام الصفقة.

الخيار الأنسب

كما أوضحت الصحيفة أن تشافي يراهن على صلاح بأنه أنسب بديل لصفقة هالاند حال فشلها، بالرغم من أن صلاح ليس اللاعب رقم 9 “رأس الحربة الصريح” ولكن معدلاته التهديفية الرائعة وراء التفكير في التعاقد معه، والدليل على ذلك مساهمته في 30 هدفاً خلال منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما سجل 20 هدفاً في 26 لقاء، وصنع 10 أهداف أخرى.

قوة كبيرة

كما أكدت الصحيفة أن وجود صلاح في هجوم برشلونة سيمثل قوة كبيرة رفقة أوباميانج، وأداما تراوري، وفيران توريس، وأنسو فاتي.

مصير مجهول حتى اللحظة

وتجدرالإشارة إلى أن صلاح لم يجدد تعاقده مع ليفربول حتى اللحظة، وينتهي عقده مع النادي بنهاية موسم 2023، في ظل عدم توصل الطرفين لاتفاق بعد.

محمد صلاح يطالب بأجر أعلى

وكانت قد أفادت تقارير صحفية سابقة أن ليفربول يعرض مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي لمحمد صلاح، وأشارت إلى أن أولوية محمد صلاح هي البقاء في ليفربول، إلا أنه يطالب النادي برفع قيمة العرض المقدم.

هداف الدوري الإنكليزي

وتألق محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم، وتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد 19 هدفًا، كما أحرز 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

تعرف على أبرز محطات حياة محمد صلاح 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.