التخطي إلى المحتوى

والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بعيد ميلاد ابنتها

خطفت والدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأضواء بظهورها مؤخراً بحفل عيد ميلاد ابنتها هيفاء الـ50، حيث بدت متألقة بأناقتها وجمالها، من دون بروز أي علامات تقدم بالسن.

مصدر جمال هيفاء والدتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صور سيدة عبدالعزيز إبراهيم جاد، متغزلين بجمالها، وأكدت أرائهم بأن ابنتها أخذت الجمال منها.

شاهد.. والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بعيد ميلاد ابنتها
شاهد.. والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بعيد ميلاد ابنتها

عيد ميلاد هيفاء وهبي

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أطلّت على متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بفستان زهري يتخلله اللون البرتقالي، في ظهور فاتن بمناسبة عيد ميلادها الـ50،

هيفاء وهبي نعمة الأصدقاء

وكتبت معلقةًً على الصور في حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”: “شكراً لكم جميعاً على أمنيات عيد الميلاد! أنا متأثرة جداً وممتنة وأشعر بالنعمة لحصولي على هذه العائلة والأصدقاء الرائعين”.

من هي هيفاء وهبي؟

تجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976، وهي فنانة استعراضية لبنانية مصرية، حصدت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. وأصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. ونالت رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات».

شاهد.. إطلالة مثيرة جداً لـ هيفاء وهبي!
شاهد.. إطلالة مثيرة جداً لـ هيفاء وهبي!

هيفاء وهبي فرحة ما تمت

واختيرت هيفاء عام 1991 وهي في سن الـ18، كملكة جمال جنوب لبنان، وحملت لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، إلا أن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم.

إعلامية وعارضة أزياء ومودل

بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء وشاركت كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

ممثلة صف أول

دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

تعرف على أبرز محطات حياة الفنانة هيفاء وهبي 

التعليقات