التخطي إلى المحتوى

لطيفة تكشف أسرار حياتها، وتوضح أسباب انفصالها..

تحدثت النجمة التونسية لطيفة عن مسيرتها الفنية وطفولتها وذلك خلال ظهورها في برنامج “AB TALKS” الذي يقدّمه الإعلامي أنس بوخش على قناته في “يوتيوب”، كما كشفت أسرار حياتها الخاصة وعلاقتها بأسرتها.

العمل هو أكثر شيء يسعدني:

وكشفت لطيفة في بداية لقائها أن العمل هو الشيء الوحيد الذي يسعدها بالرغم من الصعوبات الشاقة التي تتعرض لها بسببه.
وقالت أنها لا تندم على شيء بالمطلق فعي ترضى بكل ما يكتبه الله لها، بل تحاول أن تحافظ على نعم الله التي لا حصر لها.

عائلتي أولاً:

أما أكثر ما يهم لطيفة فأكدت أن عائلتها وأصدقائها هم أغلى ما تملك، وهم هدية من الله سبحانه وتعالى، ولذلك تسعى دائماً لأن تكون بينهم وتحفاظ على وجودهم في حياتها.

محظوظة بعائلتي، وطفولتي تهبل:

أما عن طفولة الفنانة التونسية فوصف طفولتها بأنها “كانت تهبل” مبينة أنها كانت محظوظة جداً بأسرتها، وعاشت لطيفة في أسرة متوسطة الحال، تحب الحياة والفن، ولفتت أن شقيقها هو من كان يأخذها معه لحضور حفلات النجوم في قرطاج مثل ديميس روسوس وغغوش، وغيرهما من نجوم الغناء في العالم.

أما والدتها فتعتبر رقيب على أعمال لطيفة وتشاركها في كامل أعمالها، وتحفزها منذ طفولتها حتى أنها تبقى بجانبها أثناء مرضها وكأنها طفلة صغيرة.

رمضان يذكرني بوالدي:

وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، وقالت لطيفة أنها تحب الشهر المبارك كثيراً وذلك لأنه شهر عبادة، إلا أنه يجعلها حزينة كونه يذكرها بوالدها الذي توفي في عمله إثر حادث في شهر رمضان، وأشارت أن والدها كان يحضنها في طفولتها ويطلب منها أن تغنّي.

عشقت الفن:

كما تحدثت لطيفة خلال هذه الحلقة المميزة عن زواجها و طلاقها، وكشفت سبب انفصالها من زيجتها الأولى وهي أنها تسخر حياتها للفن، وأكدت أنها كانت سعيدة جداً بتلك التجربة.

ولفتت أن كل فنان يدخل هذا العالم ويتعب في بداية مسيرته ينجح نجاحاً باهراً في حياته.

وأكدت أن الشاعر الراحل عبدالوهاب محمد
هو من جعلها تعشق الفن، وكانت سعيدة جداً بتعاونها معه في 15 ألبوم.

فاتن حمامة دعمتني

وصرحت الفنانة التونسية لطيفة أن أول من دعمها في مصر في مسيرتها الفنية هي الراحلة فاتن حمامة، كما أن كثيرين دعموها ووقفوا بجانبها مثل أحمد بهاء الدين والموسيقار محمد عبدالوهاب والإعلامي مفيد فوزي والمبدع الكبير زياد الرحباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.