التخطي إلى المحتوى

ليفربول يجدد عقد محمد صلاح بأجر 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا

كشف تقرير إذاعي بريطاني أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي وافقت على تجديد عقد اللاعب المصري الشهير محمد صلاح، منهية بذلك الجدل الكبير الذي انتشر بسبب خلاف الطرفين من أجل بنود العقد، والمرتب الذي سيتقاضاه محمد صلاح الملقب بالفرعون في البريميرليغ.

التقرير الإذاعي

وكشف التقرير الإذاعي أيضاً أن المرتب الأسبوعي الذي سعمل به محمد صلاح نجم فريق ليفربول مع ناديه، سيبلغ 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وبين التقرير أيضاٌ أن المرتب الشهري الذي سيحصل عليه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي يبلغ ال 9.3 مليون جنيه إسترليني.

محمد صلاح

وإن محمد صلاح موجود ضمن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد أهداف يصل إلى 19 هدفاً، وهو فرق كبير جداً عن ملاحقيه الإثنين ساديو ماني ودييغو غوتا نجمي الريدز.

وسبق أن نال محمد صلاح جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي 2018، كما نال لقب هداف الدوري الإنجليزي في نسختين ماضيتين، كما تسلم. الكثير من الجوائز المهمة من ضمنها جائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لمرتين متتاليتين، وحصد جائزة بوشكاش العالمية لأفضل هدف والكثير الكثير من الألقاب الهامة.

أما عن ترتيب محمد صلاح في نادي ليفربول، فيتصدر اللاعب المصري قائمة هدافي نادي ليفربول على المستوى المحلي والقاري أيضاً، وسجل 8 أهداف في هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

جيمي كاراغر

هذا ولفت جيمي كاراغر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هما مرشحان لنيل لقب اللاعب الأفضل على مستوى العالم في السنوات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.