التخطي إلى المحتوى

وجبة طعام مع الموتى والأشباح، تجربة استثنائية يقدمها مطعم في الرياض

قرر مطعم سعودي ان يتفرد عن المطاعم الأخرى، ويقدم تجربة غير متوقعة أبداً لنزلائه، ألا وهي تقديم وجباته على طريقة الأشبح وأفلام الرعب.

وقدم هذا المطعم الفريد أطباقه للزبائن بصحون على شكل جماجم عظمية، وحتى لا يشعر نزلائه بالوحدة قرر أن يجالسهم على الطاولات ممثلون بشكل الموتى الأحياء والمعروفون باسم(الزومبي).

مطعم الرعب

يتميز مطعم الرعب بالإضاءة المنخفضة، وبتجول داخل المطعم أشباح وزومبي ومصاصي دماء، حيث يرقصون ويقدمون عروضاً حية للزبائن الذين يلتقطون الصور معهم بكل حب ورعب.

أما عن التجربة فقد أعرب المواطنون السعوديون عن إعجابهم الكبير بفكرة المطعم، ووصف أحد المواطنين التجربة بأنها مذهلة وممتعة.

مطعم شادوز

أما مطعم شادوز “الظلال” صاحب هذه الفكرة الرائعة، بين أنه يهدف إلى تلبية حاجات محبي أفلام الرعب، ويسعى لتوفير تجربة مميزة لهم تجعلهم يعيشون تلك الأجواء التي يفضلونها.

المشرف العام للمطعم

وقال المشرف العام على المطعم: أن هذه التجربة تجعل الزبائن يعيشون جواً ممزوجاً بالرعب والترفيه، وكشف أن المطعم أعد طاقم خاص للعمل ضمنه ودربه على تأدية فقرات رعب.

تكلفة تجربة الرعب

أما عن تكلفة تجربة الرعب الكاملة في المطعم الواقع بالحي الترفيهي في عاصمة المملكة الرياض فتبلغ 300 ريال سعودي (79.97 دولار).

التعليقات