التخطي إلى المحتوى

بماذا يأمل محمد صلاح بعد خسارة فريقه أمس؟ تصريحاته الأولى بعد الخسارة تكشف..

بالرغم من خسارته في “الريدز” في ملعب “أنفيلد”، إلا أنه تمكن محمد طلاح من التأهل إلى ربع النهائي بعدما حقق الفوز في الذهاب برصيد 2-0 على ملعب سان سيرو.

وكان قد ضيع محمد صلاح فرصتين لتسجيل الأهداف في مباراة أمس، لأن كرته ضربت مرتين في القائم.

محمد صلاح

وبعد أن طالته العديد من الانتقادات، رد محمد صلاح على هذه الانتقادات عبر شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، ووضح أن المبارة لم تكن سهلة على الإطلاق، وكان مستوى فريقه ممتاز في مباراة الذهاب، واوضح أنهم عانوا كثيراً في بداية المباراة، وأنه أمر غير مهم إطلاقاً لأنهم تمكنوا من التأهل، ولفت إلى أنه يأمل أن يكون مستواهم أفضل في المباراة القادمة.

إياب دور ال16

وكانت قد بدأت منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 بمواجهتي ليفربول ضد إنتر ميلان في ملعب “أنفيلد”، ومواجهة بايرن ميونخ الألماني ضد سالزبورج النمساوي على ملعب “أليانز أرينا”.

دوري أبطال أوروبا

وسجل دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم أرقاماً قياسية خيالية،و جرى حتى هذه اللحظة إقامة 104 مباراة من أصل 125 ستشهدهم المسابقة القارية حتى الآن.

أما عدد الأهداف في هذا الموسم فوصل إلى 317 هدف بواقع هدف كل دقيقة، وبمعدل 3.05 هدف فى المباراة الواحدة.

الفترات الذهبية

أما الفترة بين الدقيقة 75 حتى 90 كانت الفترات الذهبية لتسجيل الأهداف هذا الموسم، وذلك لأنه سجل 45 هدف وشهد الربع الأخير من الشوط الأول بواقع 6 أهداف فقط.

بايرن ميونيخ

أما النادي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف، هو ناديي مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، حيث سجلوا 23 هدف لكل منهما، أما تشيلسي فكان متصدراً في نسبة الاستحواذ بواقع 60.9 % خلال مبارياته في البطولة.

مانشستر سيتي

وتميز نادي مانشستر سيتي هذا الموسم بكونه النادي الأكثر دقة للتمريرات بواقع 90.7، أما نادي بايرن ميونخ فتصدر المحاولات على المرمى بواقع 129 هجمة على المرمى.

أياكس هالير

وكان مهاجم أياكس هالير على رأس قائمة هدافي البطولة وسجل 11 هدفاً، جاء بعده البرتغالي برونو فيرنانديز ملكا للأسيست في دوري أبطال أوروبا وسجل 7 أهداف.

رياض محرز

وتصدر رياض محرز قائمة التصويب على المرمى بواقع 15 كرة بفارق واحدة فقط عن محمد صلاح وهالير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.