التخطي إلى المحتوى

هل إلهام شاهين هي السبب بطلاق منة عرفة؟ أم أنه سوء تفاهم؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بسبب تصريحات الفنانة المصرية إلهام شاهين الأخيرة، والتي كانت تقصد بها الفنانة المصرية الشابة منة عرفة وطليقها محمود المهدي.

وكانت قد ردت إلهام شاهين من خلال مداخلة هاتفية في برنامج mbc trending، الذي تعرضه شاشة قناة mbc4، على كلام محمود المهدي طليق منة عرفة والذي بين فيه أنه سيتخد إجراءات قانونية بحقها لأنها انتقدت تصريحاته حول رفضه أداء زوجته منة عرفة المشاهد الرومانسية في أعمالها.

إلهام شاهين تكشف تصريحات لأول مرة

كما ردت الفنانة المصرية إلهام شاهين على سؤال مذيعة البرنامج ، مبينة أنها لا تعرف محمود المهدي ولا تعرف ماذا يعمل بالضبط، ونكرت ما نسب إليها من كلام حول منة عرفة، وأكدت أنها لا تتابع سوشال ميديا، وقالت: “أنا معرفهوش علشان أنتقده ولا عمري جبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة، يجيب لي جملة مفيدة أنا قولت فيها كلمة منة عرفة، مفيش الكلام ده، أنا الحقيقة مش بتابع السوشيال ميديا”.

وبسبب تصريحات إلهام القوية، إنقلبت حياة الفنانين الشابين رأساً على عقب، وبات هناك خلاف مع نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، والفنانة المصرية إلهام شاهين، وخرج بعدها محمود المهدي وأعلن إنفصاله عن الشابة منة عرفة على تطبيق انستغرام.

تفاصيل قصة خلاف منة عرفة والهام شاهين

بدأت قصة حقيقة من الفنانة المصرية الهام شاهين،بسبب بتصريحاتها في برنامج إعلامي تحدثت فيه عن المشاهد الساخنة في الأفلام، ووجهت رسالة للفنانة المصرية الشابة منة عرفة.

حيث انتقدت منة عرفة وزوجها لعدم قبولهم تقديم مشاهد جريئة في أعمالهم الفنية، موضحة أنه لا شروط بالفن وأن من يضع شروط بالفن لا بوك ممثل ويتوجب عليه ترك الوسط الفني.

وهذا ما دفع المهدي للرد على إلهام شاهين بعنف وطلب من أحد الفنانين بالوسط الفني أن يتزوج الهام شاهين ساخراً من تصريحاتها الأخيرة.

أما منة عرفة فردت على انتقادات إلهام بأدب واحترام مبينة أنها تحترم رأيها ولكن لديها مبادئها الخاصة.

أشرف زكي نقيب الفنانين

وبعد تصريحات المهدي، دخل أشرف زكي نقيب الفنانين، على الأزمة، ووصف المهدي بالنكرة وقليل الأدب.

وكشف أنه أسس مكتب لحصر الفنانين على السوشال ميديا، لمقاضة أي شخص لا يحترم الفنانين القديرين.

محمود المهدي يتخذ إجراءات قانونية ضد نقيب المهن التمثيلية

بدوره صرح محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية المصرية الدكتور أشرف زكي. وخرج بعدها معلناً انفصاله عن منة عرفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.