التخطي إلى المحتوى

استدعاء عمر كمال للتحقيق

صرح المايسترو أحمد رمضان، والذي يعمل سكرتير عام في نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة تعمل على توجيه طلب استدعاء إلى مطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك من أجل المثول إلى الشؤون القانونية بالنقابة، وذلك من أجل التحقيق معه لما بدر منه من ألفاظ في حق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، وأشار إلى أنه تردد أكثر من موعد لعودته من أمريكا ولكن النقابة لن تتكهن بموعد وصوله، وعندما يتم التأكد من وصلوله سيتم استدعائه.

عمر كمال يعلق على قرار نقابة الموسيقيين

وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه عن الغناء قائلا: “البعض نشر أخبار مزيفة حول حفلاتى في الولايات المتحدة.. فخرجت ودافعت عن نفسي في فيديو.. أحد الأشخاص قال لي هاني شاكر هيمرجحك، رديت قولتله لا يمرجح اللي زيك، عشان أنا ماشي صح، ففوجئت بقرار الإيقاف ومش عارف ليه”.

نقابة الموسيقيين: استدعاء المطرب عمر كمال للتحقيق!
نقابة الموسيقيين: استدعاء المطرب عمر كمال للتحقيق!

تصريحات عمر كمال الأخيرة

وأدلى خلال تصريحات تلفزيونية قائلاً: “أرسلت لهاني شاكر اعتذار، من الممكن أن يكون غضب كوني لم أذكر كلمة أستاذ قبل اسمه، لكن لم أتلق ردا من أي شخص.. أنا اتوقفت ليه؟.. أنا ملتزم بقرار النقابة وأعمل بفرقة.. سأتوجه إلى النقابة فور عودتي لمصر”.

عمر كمال نقابة الموسيقيين وافقت على حفلاته في الولايات المتحدة

وقد أشار كمال إلى أن نقابة الموسيقيين وافقت على حفلاته في الولايات المتحدة قائلاً: “قدمت 11 حفلة بمفردي، ومازال لدي حفلات أخرى، عمرى ما بعمل مشكلة، طول عمري رد فعل”، وعن حذف الفيديو الذي تضمن الحديث عن الفنان هاني شاكر قال كمال: “أحذف فيديوهات البث المباشر باستمرار بعد الانتهاء من عرض وجهة نظري”.

نقابة الموسيقيين: استدعاء المطرب عمر كمال للتحقيق!
نقابة الموسيقيين: استدعاء المطرب عمر كمال للتحقيق!

عمر كمال يوجه رسالة اعتذار للفنان هاني شاكر

هذا وقد وجه عمر كمال رسالة إلى الفنان هاني شاكر قائلاً: “لم أسئ لحضرتك.. وأرسلت لك فيديوهات القناة المسيئة لك.. عدم ذكري كلمة أستاذ قبل اسمك لا يقلل من قدرك.. وجاء خلال ردي على تعليق أحد المتابعين، مشيرا إلى أن أغنيته الجديدة دخلت تريند وحققت 120 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات”.

التعليقات