التخطي إلى المحتوى

استضافت العاصمة السورية دمشق الفنان السوري تيم حسن والفنانة نسرين طافش، وذلك بعد عدة أعوام على غياب الثنائي عن التواجد في دمشق أو المشاركة في الأعمال السورية، ليحل تيم حسن ضيفاً على المعهد العالي للفنون المسرحية، ولتعود نسرين طافش للمشاركة في دراما رمضان من خلال العمل السوري جوقة عزيزة.

تيم حسن يشارك في ملتقى الإبداع في المعهد العالي للفنون المسرحية

استقبل المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق منذ أيام الفنان السوري تيم حسن، وذلك خلال فعاليات ملتقى الإبداع، وبدأ الملتقى من خلال تقديم الطلاب لعرض موسيقي وعرض راقص، كما عبر الفنان تيم حسن عن سعادته بزيارة المعهد العالي للفنون المسرحية للمرة الأولى بعد تخرجه منه، كما اثنى تيم على طلاب المعهد وأجاب على العديد من أسئلتهم، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم القادمة.

بعد غياب.. تيم حسن ونسرين طافش في ربوع سورية لهذا السبب
بعد غياب.. تيم حسن ونسرين طافش في ربوع سورية لهذا السبب

تيم حسن يعبر عن سعادته بزيارته للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق

وكتب تيم عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك منشوراً قال فيه: “لحظات لن أنساها  .. شكراً للمعهد العالي للفنون المسرحية بإدارته وأساتذته وطلابه شكراً للدكتور تامر العربيد عميد المعهد العالي للفنون المسرحية.. وشكر كبير  للجمهور الي أكرمني بالحضور رغم الطقس الصعب.. شكراً للإعلاميين الكرام  جميعاً.. شكراً للأستاذ القدير  سعد القاسم  على إدارة الحوار.. و تحية كبيرة وتقدير للفنانين الكبيرين  رفيق علي أحمد و محمد مفتاح على المشاركة  عبر الڤيديو ؛ اكرمتوني بكلامكم …. ولجميع من ساهم في هذه الاحتفالية محبتي وشكري وامتناني”.

نسرين طافش في سورية للمشاركة في جوقة عزيزة

كما تتواجد الفنانة نسرين طافش في العاصمة السورية دمشق من أجل تصوير مشاهدها في مسلسل جوقة عزيزة، والذي تعود من خلاله للمشاركة في الأعمال السورية بعد غياب طويل عنها، حيث استضافة نسرين مؤخراً في موقع تصوير العمل المطرب الطفل محمد أسامة صاحب أغنية الغزالة رايقة ليشاركها في أحداث المسلسل.

بعد غياب.. تيم حسن ونسرين طافش في ربوع سورية لهذا السبب
بعد غياب.. تيم حسن ونسرين طافش في ربوع سورية لهذا السبب

نسرين طافش تستضيف محمد أسامة في جوقة عزيزة

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك منشوراً كتبت فيه قائلةً: “سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد اسامة الي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة في مسلسل ⁧‫جوقة عزيزة بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات و لقب بالطفل المعجزة : يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة‬⁩ ؟.. مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة و مختلفة ، نلقاكم في شهر رمضان “.

آخر أعمال الفنان تيم حسن والفنانة نسرين طافش

يذكر أن الفنانة نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل المداح حيث جسدت شخصية رحاب في أحداث العمل الذي لاقى نجاح كبير أثناء عرضه، واعتذرت عن الجزء الثاني من العمل بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل جوقة عزيزة في العاصمة السورية دمشق، بينما قدم الفنان تيم حسن مؤخراً الجزء الأخير من سلسلة مسلسل الهيبة الذي لاقي نجاح كبير على مدى عدة سنوات، والذي أدى فيه شخصية جبل إلى جانب كوكبة من نجوم الفن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.