التخطي إلى المحتوى

إطلالة جديدة لـ هيا مرعشلي

نشرت الفنانة السورية هيا مرعشلي عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورةً جديدةً لها حيث أظهرت الصورة هيا وهي ترتدي لباس أنيق وجميل جداً، وعلقت عليها قائلةً: “حبينا نمسي”، وتفاعل متابعو ومحبو هيا مرعشلي مع الصورة معبرين عن حبهم لها متمنيين أن تكون حياتها جميلة وسعيدة خالية من الأحزان والصعاب، كما اثنوا على جمال إطلالتها الدائمة التي تشع جمالاً وتألق دائماً.

شاهد مشاهد ساخنة.. هيا مرعشلي في أحضان باسل خياط
شاهد مشاهد ساخنة.. هيا مرعشلي في أحضان باسل خياط

هيا مرعشلي ترتدي حمالة صدر فقط

وشاركت الممثلة السورية ​”هيا مرعشلي” ​ الجمهور في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بصورة جريئة ظهرت فيها مرتديةً حمالة صدر باللون الأسود فقط تحت الجاكيت، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة معبرين عن غضبهم من الإطلالات التي تظهر فيها “هيا”، كما رأى آخرون أن “هيا” لها الحق في أن تختار ماتريد لباسه، وبدت “هيا” في الصورة تستعرض وجهها من دون مكياج أو فلتر، كما وأظهرت بصورة أخرى، عينها، الأمر الذي دفع الجمهور إلى اتهامها بتقليد الممثلة المصرية “ياسمين صبري”، وقد عبر البعض عن إعجابهم بالصورة، فيما علق البعض على عيوب في وجهها.

شاهد.. هيا مرعشلي ترتدي حمالة صدر فقط
شاهد.. هيا مرعشلي ترتدي حمالة صدر فقط

مشاهد جريئة تجمع هيا مرعشلي وباسل خياط

وأثارت المشاهد الجريئة بين الفنان “باسل خياط” الذي يؤدي شخصية “يزن” مع الفنانة “هيا مرعشلي” التي تجسد دور “رحاب” في مسلسل “قيد مجهول” جدلاً كبيراً بين الجمهور، حيث ظهرت “مرعشلي” بملابس مثيرة وهي تقبل “خياط”، كما ظهر “باسل” في إحدى المشاهد يتغزل بـ “هيا” واصفاً نفسه بـ الجريء والوقح قائلاً: “كل شي فيكي عجبني”. وفي ذات المشهد يقوم “خياط” بوضع قدم” هيا” على فخذه قائلاً: “هي مو رجل بيانو”.

شاهد مشاهد ساخنة.. هيا مرعشلي في أحضان باسل خياط
شاهد مشاهد ساخنة.. هيا مرعشلي في أحضان باسل خياط

الجمهور ينتقد المشاهد الجريئة في مسلسل شارع شيكاغو وقيد مجهول

وقد انتقد عدد من المتابعين مشاهد العمل الجريئة وألفاظه، واستذكروا المشهد الذي ظهرت فيه الفنانة السورية “أمل عرفة” مع الفنان “مصطفى المصطفى” في مسلسل “شارع شيكاغو” الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين، في حين رأى آخرون أن ما يدور في أحداث العمل واقعي وطبيعي، وتدور حلقات المسلسل الثمانية في أجواء من الإثارة والتشويق، والمسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما منهم: “باسل الخياط” و​”عبد المنعم عمايري”، و”​نظلي الرواس​” و”إيهاب شعبان” و”هيا مرعشلي” وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من إخراج “سدير مسعود”، ومن تأليف “محمد أبولبن” و”لواء يازجي” ، ويدير الكاميرا مدير التصوير “هيثم حسني”. ويعيد ​”باسل” للدراما السورية بعد فترة غياب عنها.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها “هيا” لمثل هذه الاتهامات، فقد تعرضت سابقاً لإنتقادات على صور كانت قد شاركتها مع متابعيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.