التخطي إلى المحتوى

نسرين طافش أحب دمشق

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام بمقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي في العاصمة السورية دمشق، حيث بدت ترتدي معطف أبيض جميل وأنيق جداً، واستمع لأغنية فيروز أحب دمشق، وعلقت نسرين قائلةً: “في دمشق تعانق المآذن أجراس الكنائس”، وتفاعل متابعو ومحبو نسرين مع الفيديو متمنيين لها دوام النجاح والتوفيق في جميع أعمالها الفنية، كما اثنوا على جمال إطلالتها الدائمة التي تشع جمالاً وتألق دائماً.

نسرين طافش في بطولة مسلسل جوقة عزيزة

وتتواجد النجمة نسرين حالياً في العاصمة السورية دمشق من أجل تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم جوقة عزيزة، والعمل من بطولة نخبة من أبرز نجوم الدراما العربية، ومن أبرزهم: الفنان “سلّوم حداد”، والفنانة “نسرين طافش”، والفنان  “أيمن رضا” والفنان “محمد حداقي” والفنانة “نورا رحال” والفنانة “وفاء موصللي” والفنان “يزن خليل” والفنانة “روبين عيسى” والفنانة “نور صعب” والفنانة “غنوة محمود” والفنان “يحيى بيازي” والفنان “عبد الفتاح المزين” والفنانة “رنا العظم” والفنانة “يارا دولاني” والفنان “سليم صبري” والفنان “علي كريم” والفنان “عاصم حواط” والفنانة “إيمان عبد العزيز” والفنان “حمادة سليم” والفنانة “إليانا سعد”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

أحداث مسلسل جوقة عزيزة

وتدور أحداثه حول قصّة حلم مثيرة من “الزمن الجميل” على شكل فاتنة عصرها، وتكون محاطةً بكلّ أنواع الرجال في الأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدؤها عزيزة من “المرقص”، وذلك مع نشأة الفنّ بشكله الحديث في بلادنا، فإلى أين سوف تصل في مواجهة كلّ التحديات والأطماع التي تتعرض لها ؟ “عزيزة” التي لا تشبه امرأة أخرى.

يشار إلى أن مسلسل “جوقة عزيزة” من تأليف وسيناريو وحوار “خلدون قتلان” وإخراج “تامر إسحاق”، ويعتبر من الأعمال الدرامية المشوقة والمهمة التي تحضر للموسم الرمضاني المقبل 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.