التخطي إلى المحتوى

شكران مرتجى توجه رسالة لـجمهورها

نشرت الفنانة شكران مرتجى عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورةً جديدةً لها حيث أطلت شكران بالصورة على شكل كاركتير قديم لها قبل تغيير ملامح الوجه، حيث كتب على الصورة تعليق: “هوا يطيرك”، وبدورها النجمة شكران علقت قائلةً: “اللي ماله قديم ماله جديد التطور على كل الأصعده ضروري البدايات لاتنسى مهما تغيرنا ندين بها على ما نحن عليه الآن شكراً لكل يد أمتدت لتساعدنا لا لترمي بنا”.

وأضافت: “شكراً لكل حرف كان جسراً لنشعر بأننا ساهمنا بسعادته في لحظة ما شكراً لمن يخاطبنا بأننا جزء هام من ذكرياته.. شكراً لمحبتكم شكراً لمن لايدين ولا يحاسب ولا يلقي باللوم ولايعير بصور الماضي بل يعتبرها جزء من ذكرياته شخصياً يراها يبتسم لا يتنمر ويسعد لأن هذا الشخص مازال موجوداً يرى فيه عمره هو أيضاً لم أتغير ولن أتغير لو عملت كل مباضع أطباء الدنيا ولكني أتطور وأهتم وأحب شكران أكثر “.

بـهذه الكلمات ردت شكران مرتجى على المتنمرين!
بـهذه الكلمات ردت شكران مرتجى على المتنمرين!

شكران مرتجى في مسلسل حارة القبة

وانتهت الفنانة شكران مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل حارة القبة الجزء الثالث من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2023، ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية أبرزهم: الفنانة نادين خوري، والفنانة رنا شميس، والفنانة أمل عرفة، والفنانة نادين تحسين بيك، والفنان فراس ابراهيم، والفنان خالد القيش، والفنان عباس النوري، والفنانة وفاء موصللي، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

شكران مرتجى في مسلسل الكندوش

يذكر أن الفنانة شكران شاركت في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل الكندوش من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإشراف عام أيمن رضا، وضم العمل نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: صباح الجزائري، سامية الجزائري، أيمن زيدان، شكران مرتجى، وفاء موصللي، أمانة والي، فايز قزق، وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.