التخطي إلى المحتوى

استئناف تصوير فيلم أهل الكهف

يعود صناع فيلم “أهل الكهف” للتصوير مطلع الشهر المقبل، وذلك في عـدد من الأماكن التـركية، حيث أن الفيلم أحداثه تدور في فترة زمنية قديمة، ومن الضروري أن يتطلب التصوير مناطق جبلية ذات طبيعة مختلفة، وقد تأخر استكمال تصوير المشاهد المتبقية بسبب صعوبة استخراج تأشيرات السفر بسبب أزمة كورونا المستجد.

بوستر فيلم أهل الكهف

وطرح القائمون على فيلم “أهل الكهف” بوستر دعائياً يضم جميع أبطاله منهم الفنان محمود حميدة، والفنان مصطفى فهمي، والفنان خالد النبوي، والفنانة غادة عادل، والفنانة ريم مصطفى، والفنانة صبري فواز، والفنان محمد ممدوح، والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم “أهل الكهف” حول صراع الإنسان مع الزمن، حيث أن هذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، وتطل النجمة غادة عادل ضمن أحداث دورها بفيلم “أهل الكهف”، في صراعات كبيرة مع النجم خالد النبوي، وقد تقف مع الملك ضده، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمي، ويتناول العمل قصص وحكايات تاريخية مشوقة.

خالد النبوي يغادر كواليس تصوير فيلم أهل الكهف

وكان قد انتهى الفنان خالد النبوي في الفترة الماضية من تصوير مشاهد الأكشن في فيلم “أهل الكهف”، وتتوالى الأحداث بصراعات تدور بينه وبين الفنان صبرى فواز، والذي سيؤدي دور وزير شرير يحرض على القتل والفساد خلال أحداث العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.