التخطي إلى المحتوى

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو من لقاء الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في أحد البرامج التلفزيونية، والتي أكدت خلاله أنها لا تعرفه ولم تستمع إلى أغانيه من قبل، وهو ما رد عليه الفنان المصري بمقطع من أغنية «مصباح علاء الدين»، قائلاً : «حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك، نورتي تليفزيون مصر».

وقد أذيع لقاء نوال الزغبي  في برنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما شريف عن شاشة قناة «القاهرة والناس»، في يناير الماضي، وخلال الحلقة سألتها المذيعة عن رأيها في أغاني محمد رمضان ومدى إمكانية تقديم «دويتو» معه، فردت قائلة: «أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل»، وعندها قالت لها مقدمة البرنامج إن محمد رمضان ذات شهرة واسعة، فردت نوال ساخرة: «فين ؟؟ في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس».

يذكر أن الفنانة نوال الزغبي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، حيث ظهرت وهي بـ”ثوب النوم”، في إطلالة اعتبرها البعض “جريئة”، وتجلس على كرسي في مدينة “لاس فيغاسط الأمريكية.

التعليقات