التخطي إلى المحتوى

رفع دعوى قضائية على منى زكي

تعرضت الفنانة “منى زكي” لحملة شرسة، وذلك بسبب بعض المشاهد في فيلم “أصحاب ولا أعز”، والذي تم عرضه على منصة “نتفليكس”، حيث وصلت إلى حد رفع دعوى قضائية من أحد المحامين يتهمها بنشر الفسوق والفجور.

مشاهد جريئة لـ منى زكي

وقد ظهرت “منى زكي” في أحد المشاهد اعتبره جريئاً بفكرته، إلا أن كثيرين من الجمهور والوسط الفني دافعوا عن “منى”، وأعتبروا أن احترافها بالتمثيل واضح في هذا الفيلم الذي يحقق أصداء كثيرة، وأدت “منى زكي” في الفيلم شخصية “مريم”، والتي تقيم مع زوجها في “لبنان”، وتعاني من بروده العاطفي، وعدم اقترابه منها لمدة عام كامل، حيث أن الحوار الجريء الذي أتى على لسان “منى” وضعها في دائرة النقد، ولا سيما أنها في أغلب أعمالها تظهر محافظة جداً، وأوضحت مصادر فنية أن الفنانة “منى زكي” حصلت مقابل دورها في الفيلم على أجر بلغ 18 مليون جنيه أي مايساوي نحو (مليون دولار).

مقابل خلع ملابسها أجر «منى زكي» في فيلم «أصحاب ولا أعز» صادم!
مقابل خلع ملابسها أجر «منى زكي» في فيلم «أصحاب ولا أعز» صادم!

أحداث الفيلم

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع كل منهم هاتفه على الطاولة على أن تكون الرسائل أو المكالمات التي يستقبلها على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة، إلى كشف وابل من الفضائح والمفاجآت التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم الأزواج وأقرب الأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.