التخطي إلى المحتوى

كشف وزير التربية الدكتور “دارم طباع” حول ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات النشطة، وذلك عن قرار بتمديد العطلة الانتصافية في الجمهورية العربية السورية، حيث أشار دارم في تصريح صحفي إلى أن الدوام المدرسي للفصل الثاني سيبدأ يوم الأحد  الواقع في 30 / 1/ 2022 في جميع المدارس السورية، وأتى ذلك بعد قرار تمديد العطلة أسبوعاً واحداً نظراً للظروف الجوية القاسية.

حيث طالب عدد كبير من السوريين، وعلى وجه الخصوص أهالي الطلبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات النشطة وزير التربية الدكتور “دارم طباع” بتأجيل موعد افتتاح المدارس المقرر يوم الأحد القادم في الجمهورية العربية “السورية”، ويأتي ذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية في ظل انعدام كبير للتدفئة في المدارس.

يذكر أن وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية أصدرت مساء أمس قراراً بتمديد العطلة الانتصافية، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك منشوراً كتبت فيه قائلةً: “نظراً للظروف الجوية السائدة.. وحرصاً على صحة وسلامة طلابنا من مخاطر البرد القارص.. وتشكل الصقيع نتيجة الانخفاض الحاد لدرجات الحرارة”.

وتابع القرار: “وزارة التربية تقرر تمديد العطلة الانتصافية لغاية يوم الخميس الواقع في ٢٧ كانون الثاني ٢٠٢٢ على أن يعودوا للدوام في مدارسهم.. صبيحة يوم الأحد الواقع في ٣٠ كانون الثاني ٢٠٢٢”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.