التخطي إلى المحتوى

حرص الفنان “رامز جلال” على الاعتذار لكل فنان وقع ضحية لمقالبه في برنامجه الذي يقدمه كل عام بالموسم الرمضاني، وذلك عقب استلام جائزة تكريم برنامج “رامز عقله طار” بالبرنامج الأكثر مشاهدة، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “joy awards” المقام في “الرياض” بالمملكة العربية السعودية.

رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه

وتحدث “رامز” في لقاء صحفي قائلاً: “أي حد في المقلب وزعلان مني بعتذر له وليا طلب قدامكم، نفسي اعمل مقلب في (فنان العرب) محمد عبده هقولك كل حاجة في المقلب، على راسي، متشكر جداً جداً”.

رامز جلال يوجه رسالة اعتذار لمن وقعوا ضحايا لمقالبه
رامز جلال يوجه رسالة اعتذار لمن وقعوا ضحايا لمقالبه

تكريم رامز جلال

وعقب صعود “رامز” على المسرح واستلام جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائز joy Awards قام بالسجود شكرا لله، كما حرص “رامز جلال” على تلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards.

سبب حضور رامز جلال الحفل

وكشف “جلال” في لقاء نشرته الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر قائلاً: “أنا جاي عشان خاطر شخص واحد، سعادة المستشار تركي آل الشيخ إنه يوجه لي دعوة ده شرف ليا”، وعلّق نافياً أن يكون حضوره يخطط من خلاله لعمل مقلب في “لا مش جاي اعمل مقلب والله أبدا”.

رامز جلال يوجه رسالة اعتذار لمن وقعوا ضحايا لمقالبه
رامز جلال يوجه رسالة اعتذار لمن وقعوا ضحايا لمقالبه

رامز جلال يكشف عن حقيقة عدم تواجد برنامج المقالب في رمضان المقبل

وقد حرص الجمهور المتواجد في الحفل على توجيه التحية لرامز للدرجة التي لم تجعله قادر على استكمال الحوار، ورد على تحيتهم.وردًا على ما تردد بشأن عدم تواجده في رمضان المُقبل 2022 ببرنامج المقالب الذي اعتاد على تقديمه كل عام: “مفيش حاجة اسمها مش هبقى موجود”، لتحييه الجماهير مرة ثانية، ويعود لاستكمال الحوار موضحاً سبب عدم حضوره المهرجانات والحفلات العامة “مش بحب احضر مهرجانات، بحب الناس تشوف شغلي بحس اني مش بليق على الحاجات دي رغم أن عندي جاكيت أحمر”، وأشار إلى رأيه في حفل joy awards: “تحفة طالما معالي المستشار بيرعى حاجة هتبقى جامدة، لكن مكنتش متخيل انها هتكون واو كده”.

النجوم الذين حضروا الحفل

يذكر أن أن الحفل شهد حضور نجوم من مختلف أنحاء العالم، بينهم: “جون ترافولتا”، “كاظم الساهر”، “ليلى علوي”، “إليسا”، “وليد توفيق”، “هاني شاكر”، “محمد سعد”، “نانسي عجرم”، “نادين نسيب نجيم”.

التعليقات