التخطي إلى المحتوى

أطلت الفنانة السورية “سوزان نجم الدین” بفستان نيللي جميل وأنيق، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد، والذي يحمل اسم “تماسيح النيل”، والذي بدأ عرضه في السينمات المصرية، حيث نشرت “سوزان” عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صور جديدة لها، وعلقت عليها قائلةً: “من العرض الخاص لفيلم #تماسيح_النيل مع ألمع نجوم الكوميديا في مصر الحبيبة انتاج شركة دانا وإخراج الرائع والمتميز سامح عبدالعزيز وهلأ صار فيكن تحضروا الفيلم بجميع دور السينما ..بهمني رأيكن كتير”.

سوزان نجم الدین تطالب الجمهور بـإبداء رأيهم في هذا العمل!
سوزان نجم الدین تطالب الجمهور بـإبداء رأيهم في هذا العمل!

وسارع متابعو ومحبو “سوزان” بالتفاعل مع الصور معبرين عن إعجابهم بظهورها المتألق دائماً، كما اثنوا على جمال إطلالتها الدائمة التي تشع جمالاً، وأعربوا عن حبهم لها متمنيين أن تكون حياتها جميلة وسعيدة، ودعوا لها بالتوفيق والنجاح وتحقيق أفضل المراتب، مؤكدين أن “سوزان” دائماً تحرص على تجديد نفسها من خلال الأعمال التي تقدمها.

سوزان نجم الدین تطالب الجمهور بـإبداء رأيهم في هذا العمل!
سوزان نجم الدین تطالب الجمهور بـإبداء رأيهم في هذا العمل!

سوزان نجم الدین تصور مشاهدها في مسلسل بيوت من ورق

وتصور “سوزان” في الوقت الحالي مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “بيوت من ورق”، وستظهرت “سوزان” ضمن أحداث العمل بإطلالة جذابة وجميلة جداً، وبشعر كيري أشقر، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية تدعى “جيجي”، ومسلسل “بيوت من ورق”، بطولة “يوسف الخال”، “طوني عيس”، “جيني أسبر”، “داليدا خليل”، “يزن السيد”، تأليف “آية طيبا” ، إخراج “أسامة شهاب الحمد”.

هذا وقد شاركت الفنانة “سوزان نجم الدین” جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام بصور جديدة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم “ناس من ورق”. حيث ستظهرت “سوزان” ضمن أحداث العمل بإطلالة جذابة وجميلة جداً، وبشعر كيري أشقر، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية تدعى “جيجي”، وعلقت الفنانة “سوزان نجم الدین” على الإطالة قائلةً: “صباح الخير منّي ومن جيجي”.

جمهور سوزان نجم الدین

وتفاعل متابعو ومحبو “نجم الدین” مع الصور معبرين عن حبهم لها متمنيين أن تكون حياتها جميلة وسعيدة خالية من الأحزان، كما اثنوا على جمال إطلالتها وعفويتها الدائمة، وتمنوا لها التوفيق والنجاح في جميع أعمالها الفنية الناجحة، وعلقتْ أحد المتابعات معبرةً عن سعادتها بعودة “نجم الدین” إلى الساحة الفنية قائلةً: “لك اشتقنالك ياقمر”، وعلق آخر قائلاً: غيابك مؤذي فوق مابتتخيلي سوزي الغالية “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.