التخطي إلى المحتوى

نعى المخرج “سامر البرقاوي” والده عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك حيث نشر “سامر” منشوراً أعلن من خلاله رحيل والده صباح اليوم قائلاً: “لله ما اعطى ولله ما اخذ توفي صباحا والدي والمربي الفاضل والجد الحنون صفوح البرقاوي”، وتفاعل متابعو ومحبو “سامر” مع الخبر، ودعوا لوالده بالرحمة والمغفرة، وللمخرج “سامر” وعائلته بالصبر والسلوان، وعلق أحد المتابعين قائلاً: “الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه يارب.. عظم الله أجركم ورحم الله فقيدكم واسكنه فسيح جناته”، وعلق آخر قائلاً:” الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم”، وجاء في تعليق آخر: لروحه الطاهره السلام ويصبر قلبكم عافراقه انا لله وانا اليه راجعون”.

وقد أنهى المخرج “سامر البرقاوي” مؤخراً مسلسل “الهيبة”، وذلك بعد إخراج خمسة أجزاء من العمل، حيث تدور سياق أحداث العمل حول جبل الذي يكتشف مخططاً، وذلك لتحويل السد المائي الذي تنعم بخيراته الهيبة إلى أخطر منفذ تهريب عرفته الحدود، ما يضعه أمام معركة لا خيار فيها سوى المواجهة.

يذكر أن أن العمل ضم نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: الفنان “تيم حسن” الذي جسد شخصية “جبل”، والفنانة “منى واصف” التي حسدت شخصية والدة جبل، والفنان “عبد المنعم عمايري”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، ومن المقرر أن يتم إخراج فلم بنفس الاسم قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.