التخطي إلى المحتوى

حرصت الفنانة “نبيلة عبيد” على الاحتفال بعيد ميلادها، بمفردها في المنزل، حيث نشرت صورةً عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وضحت من خلاله احتفالها بعيد ميلادها مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم التواجد في التجمعات، وعلقتْ عليها قائلةً: “منها لله الكورونا واخواتها من بقية الفيروسات حرمتني من لمة الأهل والأصدقاء.. أنا والتورتة لوحدينا.. كل سنة وأنتم طيبين”.

نبيلة عبيد تحتفل لوحدها بعيد ميلادها
نبيلة عبيد تحتفل لوحدها بعيد ميلادها

وقد كشفت الفنانة “نبيلة عبيد” في فيديو نادر لها عن أصعب مشهد جمع بينها وبين الفنان “أحمد زكي”، وذلك في فيلم “شادر السمك”، وسبب الخلاف الذي حدث بينهما بسبب مشهد الضرب، مؤكدةً أن ضربه لها كان من أصعب المشاهد.

هذا وقد صرحت “نبيلة عبيد” قائلةً: “المشهد فيه 3 صفعات بسبب الموقف الذى تكتشف فيه البطلة زواج أحمد زكي عليها وفوجئت خلال التصوير المشهد بقلم شديد ينزل على وجهى فأوقفت التصوير وبكيت بشدة وشفايفي جابت دم، وبعدين استفزيته بالكلام رجعنا نصور هو ضربني وأنا ضربته، ووقفوا المشهد وأنا جايبه تمثال حديد وكنت هضربه بيه على دماغه”.

وأضافت “عبيد” قائلةً: “قلت له لابد أن أعلم أين ستضرب القلم وليس فجأة واختلفنا على ذلك لأنه كان يرى أن الضربة ستكون طبيعية وليست مرتبة وبالفعل أكملنا المشهد وخربشت أحمد في أيده وجابت دم أثناء التصوير بسبب انفعالي الشديد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.