التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

نعت الفنانة السورية “كاريس بشار” المخرج السوري الكبير “بسام الملا” عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك حيث نشرت منشوراً كتبت فيه قائلةً: “عطيتني ثقتك.. غامرت بوجودي معك بأول تجربة لي في العبابيد.. منحتني فرصة لا تعوض في ليالي الصالحية.. وكنت سعيدة بآخر مشروع كنت مشرف عليه سوق الحرير… شكراً لكل ماقدمت على مر السنين.. شكراً لأنك ستبقى حاضراً بذاكرتنا ووجداننا”، وتفاعل متابعو ومحبو “كاريس” معبرين عن حزنهم على رحيل المخرج “بسام”، وعلق أحد المتابعات قائلةً: “له الرحمة ولكم طول البقاء والهمكم الله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون بس كتير بكير عم يموتوا هالمبدعين دون معرفة السبب وراء ذلك الغياب ..ربما ضخامة الهم والحزن والعجز،،؟،!! “، وعلق آخر قائلاً: “اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا أنه سميع قريب مجيب الدعاء”، وجاء في تعليق آخر: “الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يارب والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون نتقدم بخالص العزاء لعائلته والكم وللاسرة الفنيه”.

كاريس بشار تنعي المخرج الكبير بسام الملا
كاريس بشار تنعي المخرج الكبير بسام الملا

وفاة المخرج السوري الكبير بسام الملا

وقد غيب الموت المخرج السوري الكبير “بسام الملا”، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت الواقع في 22/1/2022، حيث نعت نقابة الفنانين ووزارة الإعلام الراحل عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك من خلال منشور كتبت فيه قائلةً: “فرع دمشق لنقابة الفنانين.. ينعي اليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون”، ومن آخر أعمال المخرج الراحل “بسام الملا” مسلسل “سوق الحرير”، حيث لاقى العمل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في شهر رمضان المبارك، وضم نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: “بسام كوسا”، و”كاريس بشار”، و”سلوم حداد”، و”قمر خلف”، و”نادبن تحسين بيك”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

نعوة المخرج الراحل بسام الملا
نعوة المخرج الراحل بسام الملا

ظهور الفنانة كاريس بشار في برنامج هذا أنا

يذكر أن الفنانة “كاريس بشار” ظهرت في برنامج “هذا أنا” الذي تقدمه الإعلامية “ندى الشيباني”، والذي يعرض عبر قناة “أبو ظبي”، حيث ظهرت بإطلالة بيضاء تماماً مرتديةً بنطال رسمي أبيض، و”بليز” قصير من نفس اللون، وأكملت الإطلالة بحذاء كلاسيكي عالي أبيض وأضافت بعض من الإكسسوارات، ودارت الحلقة في إطار من الفقرات الجميلة والتصريحات القوية، وفي أحد فقرات البرنامج سألتها “ندى”: “لو كان عندك بنت بعمر الزواج وتقدمولها الـ 5 شباب هدول أي واحد فيهم بتحبي يكون زوج بنتك؟”، لتجيب بسرعة بـ “تيم حسن”، وأشارت “كاريس” إلى أنها أطلقت عليه لقب “اللورد” لأنه يحمل أكثر من صفة طيبة فهو “كريم وشهم وصادق والمحب”، وقالت أنه: “شخص أكثر من رائع”، كما وصفت “بشار” الفنان “قصي خولي” بـ المحب، والفنان “باسم ياخور” بـ الشهم، والفنان “تيم حسن” بـ اللورد، والفنان “قيس الشيخ نجيب” بـ الأخ، والفنان “مكسيم خليل” بـ الصديق،  مؤكدةً على أن جميعهم يملكون صفات حميدة كثيرة وأن علاقتها معهم جميعاً جيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.