التخطي إلى المحتوى

منذ دقائق وصل جثمان المخرج الكبير بسام الملا إلى مشفى الأسد الجامعي في العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد أن غيب الموت المخرج السوري الكبير “بسام الملا”، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت الواقع في 22/1/2022 في العاصمة اللبنانية بيروت، ليوارى الثرى غداً في مسقط رأسه دمشق.

للوصول إلى الفيديو اضغط هنا

نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي المخرج بسام الملا

حيث نعت نقابة الفنانين ووزارة الإعلام الراحل عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك من خلال منشور كتبت فيه قائلةً: “فرع دمشق لنقابة الفنانين.. ينعي اليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتفاعل متابعو ومحبو مخرج البيئة الشامية بالتفاعل مع المنشور معبرين عن حزنهم الشديد على وفاة الفنان “بسام الملا”، حيث علق أحدهم قائلاً: “عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفرالله له والوالديه والوالدينا والوالديكم ويرحم جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات ويجعلهم بجنات الفردوس الأعلى يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم وأله وأصحابه أجمعين تعازينا الحاره لي آل الملا وأقرباهم وأنسابهم واحفادهم البقاء لله وحده شكر الله سعيكم وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم والهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون، وجاء في تعليق آخر: “رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنّا لله وإنّا إليه راجعون أعظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم وغفر الله لفقيدكم”.

يشار إلى أن آخر أعمال المخرج الراحل “بسام الملا” مسلسل “سوق الحرير”، حيث لاقى العمل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في شهر رمضان المبارك، وضم نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: “بسام كوسا”، و”كاريس بشار”، و”سلوم حداد”، و”قمر خلف”، و”نادبن تحسين بيك”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

التعليقات