التخطي إلى المحتوى

رشا شربتجي تصور مسلسل اجتماعي جديد بعنوان كسر عظم

بدأت المخرجة السورية “رشا شربتجي” بتصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم “كسر عظم”، حيث يصور العمل كاملاً في العاصمة السورية “دمشق” وهو من بطولة الفنان “فراس ابراهيم”، والفنان “محمود نصر”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن البارزبن، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2022، وتدور أحداث العمل في إطار دراما اجتماعية، والتي اشتهرت بها بقوة كبيرة، ويتناول العمل قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في “لبنان”.

رشا شربتجي تصور مسلسل اجتماعي جدید بعنوان كسر عظم
رشا شربتجي تصور مسلسل اجتماعي جدید بعنوان كسر عظم

رشا شربتجي تنتهي من تصوير مسلسل حارة القبة

انتهت المخرجة “رشا شربتجي” من تصوير مسلسلها الجديد الذي ينتمي لنوعية أعمال البيئة الشامية، ويحمل اسم “حارة القبة”، والعمل من تأليف “أسامة كوكش”، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2021، حيث نشرت “رشا” عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام مجموعة صور من كواليس العمل، وعلقتْ عليها قائلةً: اليوم سكرنا بواب “حارة القبة”..  اليوم صورنا آخر مشهد بعد 7 شهور من التصوير.. كانوا مفعمين بالشغف والمحبة.. اليوم ودعنا حارتنا الي احتضنتنا بكل حب ودفء، وتابعت قائلةً: 60 حلقة صارت جاهزة.. وموعدنا على شاشة رمضان بعد أقل من شهر.. لح تشوفوا أول 30 بأول جزء.. كانت رحلة ممتعة أشبه بحلم جميل مر متل النسمة.. رحلة قدمنا من خلالها جهد كتير كبير على أمل إنو ننجح ونقدر نكسب حب ورضا المشاهدين، وأضافت: شكراً لكل الفنانين والفنيين فرداً فرداً من دون استثناء.. كان كاست محب ومتكامل.. ساعد انو ما نواجه أي مشاكل أو صعاب.. شكراً للكاتب أسامة كوكش والمنتج هاني العشي ومدير المشروع باسل عبد الله والمخرج المنفذ وسيم بدر ومساعدة المخرج وداد نعمة ومدير التصوير والإضاءة نزار واوية والمونتير إياد شهاب و ومدير التصوير مازن بركات.. والكل الكل الكل… وإلى لقاء قريب، ويتألف العمل من خمسة أجزاء، وقد تم تصوير الجزء الأول والثاني من العمل، ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الأول، والذي يتألف من 30 حلقة في رمضان المقبل،ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنانة “صباح الجزائري” والفنانة “سلافة معمار” والفنانة “شكران مرتجى” والفنانة “إمارات رزق” والفنان “عباس النوري” والفنانة “نادين تحسين بيك”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

 

نادين خوري برفقة رشا شربتجي في حارة القبة
نادين خوري برفقة رشا شربتجي في حارة القبة

والد المخرجة رشا شربتجي يتعرض لجلطة دماغية

هذا وقد تعرض المخرج السوري “هشام شربتجي” اليوم إلى جلطة دماغية نقل على أثرها إلى قسم العناية المركزة في مستشفى “الشامي” في العاصمة السورية “دمشق”، حيث أن الحالة الصحية لـ”شربتجي” تحتاج بضع ساعات ليتم تقييمها بشكل عام، وطلبت ابنته المخرجة “رشا شربتجي” من الجمهور الدعاء لوالدها من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك قائلةً: “والدي، حبيبي، سندي، وشيخ كار المخرجين يحتاج إلى دعواتكم”، وتابعت “شربتجي”: “هشام شربتجي في العناية المشددة ووضعه دقيق، نتمنى من الله أن يتجاوز هذه المحنة الصعبة بخير وسلام على أمل أن يعود لمحبيه قريباً بصحة وخير وعافية”، وأضافت: “يا رب .. الشفاء العاجل يا رب”، وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والجمهور مع المنشور وتمنوا الشفاء العاجل لـ”شربتجي”، كما أعربوا عن حزنهم الشديد وقلقهم على حالته الصحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.