التخطي إلى المحتوى

آمال المنتخب المصري في التأهل من جديد

يستعد منتخب “مصر” من جديد للتأهل لدور الــ16، وذلك ببطولة كأس أمم “إفريقيا” لكرة القدم، وذلك بعدما تغلب على منتخب “غينيا” بيساو 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما السبت الماضي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة المقامة حالياً في “الكاميرون”، حيث أن المنتخب المصري يدين بالفضل في هذا الفوز للاعبه “محمد صلاح”، والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب السودان في أمم إفريقيا

​كما يلتقي المنتخب المصري في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات مع منتخب “السودان”، حيث أن المباراة ستقام في “مصر” و”السودان” في الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء 19 كانو الثاني الحالي، وسيلعب منتخب “غينيا بيساو” مع منتخب “نيجيريا” في نفس اليوم، وبنفس التوقيت.

المنتخب المصري يحقق ثلاث نقاط في البطولة الحالية

وقد حاز المنتخب المصري على أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة، وبالتالي يحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب النيجيري، وتوقف رصيد منتخب غينيا بيساو عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام “السودان”.

خسارة المنتخب المصري أمام منتخب نيجيريا

يشار إلى أن المنتخب المصري خسر في الجولة الأولى أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، وتعادل منتخب غينيا بيساو مع نظيره السوداني سلبيا في الجولة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.