التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

شارك الفنان السوري “سومر ديب” جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك بصور جديدة من كواليس تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “عازفة الكمان”، وعلق “سومر” على الصور قائلاً: “كواليس مسلسل عازفة الكمان.. إخراج عازف كيوان، تأليف بسام جنيد مدير المشروع عاصم العوا.. مدير إدارة الإنتاج نور الشغري..حازم”.

وتفاعل متابعو ومحبو “سومر” مع الصورة معبرين عن إعجابهم بظهوره المتألق دائماً، كما اثنوا على جمال إطلالته الدائمة، وتمنوا له التوفيق والنجاح في جميع أعماله الفنية، وعلق أحد المتابعين قائلاً: “بالتوفيق والتألق والإبداع”، وعلق آخر قائلاً: “الله يوفقك يانجم ومن نجاح لنجاح كل الحب والاحترام”، وجاء في تعليق آخر: “بالتوفيق والنجاح إن شاء الله ناطرين نشوفك بأحلى دور”.

سومر ديب يدخل السباق الرمضاني بـ"عازفة الكمان"
سومر ديب يدخل السباق الرمضاني بـ”عازفة الكمان”

أحداث مسلسل عازفة الكمان

وتدور أحداث المسلسل حول حكاية شاب يلتقي بفتاة أثناء تجوله على الكورنيش البحري، ولكنه بعد فترة قصيرة من معرفتها يكتشف أنّ تلك الفتاة مقتولة منذ 3 سنوات، وعندما يقرر البحث وراء القصة بشكل أكبر يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة وغير المتوقعة، وهذا الأمر يُدخله في دوامة من الصراعات التي لا يعرف مصير نهايتها، وقد يستند العمل في مجرياته إلى عنصري الغموض والتشويق، ويحمل رسالة هامة مفادها أن المجتمعات الرافضة للتطور تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها.

سومر ديب يدخل السباق الرمضاني بـ"عازفة الكمان"
سومر ديب يدخل السباق الرمضاني بـ”عازفة الكمان”

أبطال مسلسل عازفة الكمان

ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: الفنانة “أمل عرفة”، والفنانة “مرح جبر”، والفنان “سومر ديب”، والفنان “ماهر صليبي”، والفنان “حبيب غلوم”، والفنان “عبد الله قحطاني”، والفنانة “مايا محفوظ”، والفنان “وائل شرف”، والفنان “عبدالهادي صباغ” ، والفنان “مازن معضم”، والفنانة “روعة ياسين”، والفنان “أكرم الحلبي”، والفنان “جمال العلي”، والفنان “هيثم إسماعيل”، والفنان “منصور الفيلي”، والفنان “عبد الله الحريبي” ، والفنان “حمد الكبيسي”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

سومر ديب بشخصية أنور في مسلسل الحرملك

يذكر أن الفنان “سومر ديب” غاب عن السباق الرمضاني الفائت 2021 بعد اعتذاره عن أكثر من عمل، ليعود في السباق الرمضاني المقبل 2022 من خلال مشاركته في مسلسل “عازفة الكمان”، حيث يجسد شخصية تدعى “حازم”، وكان قد أطل في الموسم الرمضاني 2020 من خلال مسلسل “الحرملك” بشخصية “أنور” تأليف “سليمان عبد العزيز” وإخراج “تامر إسحاق”، وإنتاج شركة “كلاكيت”.

التعليقات