التخطي إلى المحتوى

أعلنت الممثلة السورية سامية الجزائري عن الانتهاء من كتابة مشروعها الدرامي الجديد، والذي يحمل اسم “سيرة وانفتحت”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، وتضع “سامية” حالياً لمساتها النهائية على النص.

وكشفت الفنانة “سامية الجزائري” أن العمل ينتمي لفئة المسلسلات الاجتماعية، ومؤلف من 30 حلقة، وستناقش كل حلقة جديدة منه فكرة وقضية مغايرة عما سبقها، بإسلوب ناقد وطريف، كما سيعتمد المسلسل على مجموعة من الشخصيات الثابتة مع استقبال عدد من الضيوف في كل حلقة جديدة.

سامية الجزائري في مسلسل الكندوش

وقد انتهت “سامية الجزائري” مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل ” الكندوش” الجزء الثاني والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، والعمل من تأليف حسام تحسين بك ومن إخراج سمير حسين، وضم العمل باقة من نجوم الدراما السورية أبرزهم: الفنانة “صباح الجزائري”، والفنانة “سامية الجزائري”، والفنانة “شكران مرتجى”، والفنان “أيمن زيدان”، والفنانة “سلاف فواخرجي”، والفنانة “أمانة والي”، والفنان “فايز قزق”، والفنانة “هدى شعراوي”، والفنان “همام رضا”، والفنان “سليمان رزق”.

سامية الجزائري في مسلسل حوازيق

يشار إلى أن الفنانة “سامية الجزائري” تصور حالياً مشاهدها في مسلسل “حوازيق”، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية أبرزهم: الفنانة “سلمى المصري”، والفنانة “أمل عرفة”، والفنانة “سامية الجزائري”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.