التخطي إلى المحتوى

ماثيو ماكونهي يحتفل بعيد ميلاد والدته

احتفل الممثل العالمي “ماثيو ماكونهي” الحائز على جائزة الأوسكار أكثر من مرة على الاحتفال بعيد ميلاد والدته الـ90 من خلال حسابه على موقع توتير، حيث نشر صورة لها وهي تحتفل بتلك المناسبة وترتدي تاج وزي مكتوب عليه الرقم 90، وعلق على الصورة قائلاً: “عيد ميلاد سعيد يا أمي، أتمنى لكى العيش دائمًا على الفرح والتسامح والمقاومة ولا أتخيل عدم تواجدك في حياتنا”.

للوصول إلى التغريدة اضغط هنا

هكذا احتفل ماثيو ماكونهي في عيد ميلاد والدته الـ90
هكذا احتفل ماثيو ماكونهي في عيد ميلاد والدته الـ90

ماثيو ماكونهي يحصد جائزة الأوسكار

وحاز الممثل “ماثيو ماكونهي” على جائزة الأوسكار من قبل على جائزة أخرى مؤخراً بعيداً عن أعماله الفنية، وتعد الجائزة التي تمثلت في نيل لقب أفضل فاعل خير لهذا العام من قبل “هوليوود ريبورتر”، وذلك بعد أن جمعت مؤسسته Just keep livin 7.7 مليون دولار للإغاثة من العاصفة في “تكساس”.

هكذا احتفل ماثيو ماكونهي في عيد ميلاد والدته الـ90
هكذا احتفل ماثيو ماكونهي في عيد ميلاد والدته الـ90

ماثيو ماكونهي يتبرع عقب ضربت تكساس

وقد نظم الممثل “ماثيو” البالغ من العمر 52 عاماً في مارس من العام الماضي حملة كبيرة للمساعدة في جمع التبرعات في أعقاب العاصفة “أوري” التي ضربت “تكساس” في فبراير من 2021، ومن بين الفنانين الذين شاركوا معه الممثل “بوست مالون”، والممثل “كيلي كلاركسون”، والممثل “ويلي نيلسون” والممثل “ميراندا لامبرت”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

الممثل العالمي ماثيو ماكونهي حاكم ولاية تكساس

يذكر أن النجم “ماثيو ماكونهي” كشف خلال فيديو له نشره عدد من المواقع الأجنبية عن آخر تطورات رغبته في الترشح لمنصب حاكم ولاية “تكساس”، ودخول عالم السياسة، وذلك بعد فترة من إعلان نيته إمكانية القيام بالأمر في وقت سابق من العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.