التخطي إلى المحتوى

زوج دنيا سمير غانم يحتفل بعيد ميلادها

نشرت الفنانة “دنيا سمير غانم” عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام مجموعة صور من حفل عيد ميلادها، وعلقتْ عليها قائلةً; “رامي قال لي اننا خارجين نتعشي انا و هو بس عشان نحتفل ب عيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة و رحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنيينا و كلهم حسيت في عنيهم اد ايه هم نفسهم أكون سعيدة .. شكرا جدا لكل أصحابي و اخواتي .. ربنا يخليكوا ليا و شكرا يا رامي يا حبيبي علي المفاجأة الجميلة .. ربنا يحفظك و يسعدك و يخليك لينا”، وتفاعل جمهور ومحبو “دنيا سمير غانم” معبرين عن حبهم لها متمنيين أن تكون حياتها جميلة وسعيدة خالية من الأحزان والصعاب، كما اثنوا على جمال إطلالتها الدائمة التي تشع جمالاً وتألق دائماً.

رامي قال لي اننا خارجين نتعشي انا و هو بس عشان نحتفل ب عيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة و رحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنييimage2

للوصول إلى المنشور اضغط هنا

دنيا سمير غانم برفقة شقيقتها إيمي سمير غانم

وشاركت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” جمهورها ومحبيها في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورةً جديدةً، حيث ظهرت “دنيا” بالصورة برفقة شقيقتها “إيمي سمير غانم” وهما في مرحلة الطفولة مع والديها الراحلين الفنان الراحل “سمير غانم”، وولدتها الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز”، وعلقتْ “دنيا غانم” على الصورة قائلةً: “يا رب ارحمهم و صبرني علي فراقهم.. بجد الفراق ده صعب اوي.. كنت فاكرة ان لما الوقت بيعدي هتعود لكن للأسف الحياة مستمرة و بنروح و نيجي و نشتغل و نضحك لكن قلبي موجوع عليكوا اوي و وحشتوني اوي.. الدنيا مختلفة اوي من غيركوا 💔”.، وتفاعل متابعو ومحبو “دنيا سمير غانم” مع الصورة معبرين عن حبهم لها متمنيين أن تكون حياتها جميلة وسعيدة خالية من الأحزان والمصائب، كما دعوا لوالديها بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، وللفنانتين” إيمي” و”دنيا” بالصبر والسلوان”.

دنيا سمير غانم تعاود نشاطها الفني

كما تستكمل الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” تصوير مشاهدها في مسلسل “عالم موازي”  خلال الشهر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من معاينة وبناء الديكورات، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في شهر رمضان المقبل 2022، وذلك بعد تأجيل العمل من رمضان الماضي 2021 بسبب إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا من ضمنهم الفنانة “دنيا سمير غانم”، والفنانة “دلال عبد العزيز”، ولضيق الوقت للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من العمل، وبالإضافة إلى ذلك دخول الفنانة “دلال عبد العزيز” والفنان “سمير غانم” المستشفى ووفاتهما بعد ذلك.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ومسلسل “عالم موازي” بطولة الفنانة “دنيا سمير غانم”، والفنان “عمرو وهبة”، والفنانة “شيماء سيف”، و”أوتاكا”، والفنان “إسلام إبراهيم”، والفنانة “دلال عبد العزيز”، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف “عمرو وهبة” و”هشام جمال” وإخراج وإنتاج “هشام جمال”.

وقد غابت الفنانة “دنيا سمير غانم” عن الموسم الرمضاني الفائت، حيث قدمت “غانم” آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” في رمضان قبل الماضي، من تأليف “أيمن وتار” و”شريف نجيب”، وشارك في بطولة العمل الفنان “سمير غانم”، والفنان “محمد سلام”، والفنان “عمرو وهبة”، والفنانة “شيماء سيف”، والفنان “هشام ماجد”، والفنان “بيومي فؤاد”، والفنان “محمد أوتاكا”، والفنان “أحمد رزق”، والفنان “محمد ثروت”، والفنانة “دلال عبد العزيز”، والفنان “محمد شاهين”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من إخراج “خالد الحلفاوي”.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم سفيرةً للنوايا الحسنة

ونشرت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” أيضاً صور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، وذلك أثناء تواجدها في في حفل تجديد عقدها كسفيريا للنوايا الحسنة، حيث علقت قائلةً: “سعيدة جداً بتجديد عقدي كسفيرة للنوايا الحسنة لـ “unicef.egypt”، وبستمتع بكل لحظة بحس فيها إني بخدم الأطفال، النعمة اللي لازم كلنا نحافظ عليها و نوفر لهم كل الأمان و الحب و الراحة لإنهم اتخلقوا عشان يكونوا سعداء”، وحرص الجمهور على تهنئة الفنانة “دنيا غانم” من خلال الإعجابات والتعليقات على الصور، وعبروا عن سعادتهم بخروج” دنيا” من حالة الحزن، كما تمنوا لها التوفيق والنجاح في حياتها العائلية والمهنية.

للوصول إلى المنشور اضغط هنا

كما حرصت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” على الاحتفال بعيد ميلادها الـ37 برفقة أختها الفنانة “إيمي سمير غانم”، وذلك عبر أداء مناسك العمرة في “السعودية”، ونشرت عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” صورة تجمعها بشقيقتها الفنانة “إيمي غانم”، وذلك من داخل المسجد الحرام، وشكرت الفنانة “دنيا غانم” من خلالها جمهورها الذي عايدها، وكتبت معلقةً: “شكراً لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي”.

وأكملت الفنانة “دنيا غانم” قائلةً: “النهاردة يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا”، وأضافت: “ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب”.

والجدير بالذكر الفنانة” دنيا سمير غانم” شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام بمجموعة صور لوالديها الفنان الراحل “سمير غانم” والفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز”، وعلقت “دنيا” على الصور قائلةً: “وحشتوني اوي يا أغلى و أنقى و أطيب ناس في الكون… ربي ارحمها كما ربياني صغيرا  اللهم اسكنهم الفردوس الأعلي يا رب و صبرنا على فراقهم”، وسارع متابعو ومحبو “دنيا” بالتفاعل مع الصور من خلال الإعجابات والتعليقات التي عبروا فيها عن حزنهم الشديد على رحيل قامات فنية كبيرة، كما تمنوا أن يلهم الله دنيا وشقيتها الفنانة إيمي الصبر والسلوان، وقد غيب كلاً من الفنان “سمير غانم” والفنانة “دلال عبد العزيز”، وذلك بعد صراع مع فايروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.