التخطي إلى المحتوى

حرصت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” على توجيه رسالة لـ زوجها الفنان “وائل رمضان” بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك منشوراً عبرت من خلاله على محبتها الكبيرة لزوجها “وائل” وهنأت من خلاله “وائل” بمناسبة عيد ميلاده قائلةً: “نتجادل … نتفق … لانتفق …  نتصالح نتعارك … أحبك أحياناً أكرهك أحياناً تحبني أحياناً تكرهني أحياناً.. تطفو على ماء عذب ذكرياتنا  الجميلة.. وتغرقني للأعماق تلك غير  الجميلة.. ككل الأزواج ككل الأحباء ككل الأصدقاء ككل الشركاء.. ولكنني الآن في عيدك … أشعر بالكثير لأقوله ليست كلمات حب فليس هنا مكانها وزمانها.. وما أشعر به أكبر وأغلى وأصعب من الحب بكل قدسيته .. وقد لا يصل إليه جميع المحبين ولو بعد حين … ثمة شعور بداخلي يغنيني حد الإمتلاء شعور بالامتنان.. و قد يكون درجة الحب الأخيرة.. التي لم يذكروها في سلم الحب بعد  ..  امتنان … امتنان لنبلك … نبلك مع حزني … نبلك لتحملي في تعبي … لأخذك بيدي في ضعفي  …  واستيعابي  عند جنوني … لصورتي في عينيك مهما مر بي وبنا … امتنان … امتنان لطالما وددت شكرك عليه كل يوم ولحظة.. امتنان لنبلك  مع والدي ووالدتي في تعبهما وحاجتهما  … كنت أكثر من ابن بار لهما
كانا محظوظين بك و آمنين بجانبك.. وكنت ممتنة لله ولك ومازلت وسأبقى.. كل عام وانت بخير وائل ومحمي بحمى الرحمن”.

FB IMG 1641650179357

الجمهور يتمنى السعادة لـ سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان

وتفاعل متابعو ومحبو “سلاف فواخرجي” مع المنشور متمنيين لهما حياة سعيدة وجميلة، كما تمنوا للفنان “وائل” العمر المديد والصحة والعافية، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “كل الحب لكما يا ارقى وانبل سلاف ووائل …كل لحظة وأنتم في حفظ الرحمن🙏🏻❤️”، وعلق آخر قائلاً: “احلا زوجين الله يهنيكم ببعض انتم اسخاص رائعين ولطالما المحبة موجودة ينتهي عندها كل شيئ كل سنة وانت استاذ وائل بالف خير”، وبدورها علقت متابعة قائلةً: “أحب ثنائي فني إلى قلبي.. كل عام وأنتم مع بعض ولبعض بكل المودة والرحمة والألفة والسعادة الدائمة . حفظكم الله وحفظ لكم أبناءكم 💚💚💚”، وعلقتْ متابعة: “رائع هذا النبل والامتنان منك ومحظوظ هو بك لاعترافك بنبله ….كل عام وانتم بألف خير دمتم بمحبة ودامت المحبة بكم”، وجاء في تعليق آخر من متابع: “كلام عذب من روح نقية
بتستاهلوا كل الخيركل عام وانتم بالف خيروالحب والاحترام عنوانكم الجميل❤️🌹”، وحرصت الفنانة السورية “سحر فوزي” على التعليق قائلةً: “الله يسعدكم ويخليكم لبعض ويسلمكم احلا شباب ❤️❤️❤️”.

للوصول إلى المنشور اضغط هنا

IMG ٢٠٢١١٢١٧ ٠٦٥٧٠٢

سلاف فواخرجي تتعرض لحادث أليم

كشفت الفنانة “سلاف فواخرجي” عن تعرضها لحادث كاد أن يفقدها بصرها، وذلك أثناء تصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم “عنبر6″، ونشرت “سلاف” عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك منشوراً طمأنت من خلاله جمهورها ومحبيها عن صحتها، حيث كتبت قائلةً: “الحمدلله أنا بخير …كنت قد تعرضت لحادث أثناء تصويري لأحد المشاهد في مسلسل عنبر ستة في بيروت منذ فترة بسيطة، الحادث لم يكن سهلاً أبداً ولكن لطف الله ورعايته أكبر”، وتابعت “سلاف”: “أثّر هذا الحادث على بصري لبعض الوقت وأثّر هذا عليّ نفسيا وترك مكانه جرحا مازلت أعالجه ولكنه لا يساوي شيئا أمام هول ماحصل ، ولله الحمد دائما وأبداً “، وأكملت قائلةً: “ولم تعلن الشركة المنتجة آنذاك عن الأمر وكذلك أنا إلا في محيطي الضيق جدا  … إلى أن سُئلت عنه في لقاء أخير أجريته الأسبوع الفائت ويبدو أنهم علموا بالخبر من أحد العاملين في المسلسل … وأوضحت في اللقاء تفاصيل الحادث ورويته بنفسي وأنا بأحسن حال بفضل من الله”، وأشارت “سلاف”: “إلّا أن البعض اجتزأ الحديث وكتبوا عناوين تلفت نظر القراء إليهم وتزيد من عدد ( اللايكات ) بل واستعانوا أيضاً بصورة قديمة لي خلال وعكة صحية سابقة منذ ثلاث سنوات لا تمت لواقع الحادث الحالي بصلة ،  و بحُسن نية مني وبدون وعيٍ منهم أقول أنهم لم يدركوا أن مافعلوه قد يكون قاسيا ومتعبا لأصحاب القصة  وعائلاتهم وأحبابهم”، وأضافت قائلةً: “عموماً … مارأيته من حُب خلال الساعات الأخيرة  أنساني ألمي ، فشكرا من قلبي على الحب الذي أقدره وعلى كم الخوف الذي لمسته من الأصدقاء ، وعلى لهفة  أسعدتني من محبين لا أعرفهم  … ومتل مامنقول بالعامي ” استفقادة الله رحمة ” وكمان منقول ” المحبة رزق “كتر خير الله ….. ودمتم بخير جميعاً “.

للوصول إلى المنشور اضغط هنا

سلاف فواخرجي تشارك في سباعية البوابات السبع

يشار إلى أن الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” تستعد لتصوير مشاهدها في سباعية “البوابات السبع” للمخرج السوري “محمد عبد العزيز”، حيث تقف “سلاف” إلى جانب الفنان “غسان مسعود”، وذلك بعد انقطاع دام لست سنوات الثنائي يقفان معاً أمام كاميرا المخرج “محمد عبد العزيز” في سباعية “البوابات السبع” التي تدخل عالم الخيال العلمي وتدور أحداثها بين “دمشق” و”تدمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.