التخطي إلى المحتوى

أصالة نصري تطلق أغنية جديدة

نشرت الفنانة “أصالة نصري” عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه ترتدي فستان أحمر جميل وأنيق جداً، وتطرح من خلاله برومو أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “أنا دخيل الله”، والتي من المقرر أن تكون ضمن ألبوم الأغاني الجديد، وعلقتْ عليها قائلةً: “قريباً رح تكمل هالصوره بألبوم صغير فيه كلً الفنّ والإبداع استمتعوا مبدئيّاً بهالجمال كلام ولحن وتوزيع وبعتقد غُنا .. شال صغير بس حيدفّي وهالأغنيه ( دخيل الله )ضمن هالألبوم الصغير (لاتشكُ للنّاس ) عيشوها وقولوا لي قدّيش حبيتوها”.

وأغنية “دخيل الله” من كلمات “سعود البابطين”، وألحان الموسيقار الدكتور “طلال”، وتوزيع “ميثم علاء الدّين”، وإخراج “أحمد الدوغجي”، وتفاعل متابعو ومحبو “أصالة” مع الفيديو متمنيين لها دوام النجاح والتوفيق في جميع أعمالها الفنية الناجحة، كما اثنوا على جمال إطلالتها وعفويتها الدائمة التي تشع جمالاً وتألق دائماً وأبداً.

للوصول إلى الفيديو اضغط هنا

أصالة نصري تعايد جمهورها بالعام الجديد

ومن جانب آخر شاركت الفنانة السورية “أصالة نصري” جمهورها ومحبيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الفيديوهات والصور إنستغرام صورةً لها عبرت من خلالها عن أحداث عام 2021، حيث تمنت “أصالة نصري” لجمهورها قائلةً: “سنة صعبة وحلوة، كلها كفاح للحياة وللفرح وللأمل، السنة اللى مرّت حملت لى أعظم حدث بحياتي، شفت الرجل الحلم الحبيب الحنون الزوج السند”، وأكملت “أصالة نصري”: “بتمنى لكم سنة تشوفوا فيها كل الخير، وكل المحبة وكل المشاعر الحلوة، اللي نحنا بنصنعها ونصمم عليها، الحياة بتنصف محبيها، الحياة بتحب القلب النابض، الرّوح الغضة، بتحبّ اللي مابييئس منها”، وأضافت “أصالة نصري” قائلةً: “كل سنة وبلادكم بخير، وعوائلكم بخير وأرواحكم بخير، سنة سعيدة عليكم حبايبي، وأهلي وكل اللي بحبهم وبيحبوني من غير ما ألتقيهم.. سنة خير عليكم جميعًا، من عاصمة الروح الرياض”.

بالفيديو.. أصالة نصري تشوق جمهورها لـهذا العمل
بالفيديو.. أصالة نصري تشوق جمهورها لـهذا العمل

أصالة نصري ترفض تقديم ديو غنائي مع محمد رمضان

كما رفضت الفنانة “أصالة نصري” تقديم ديو غنائي مع الفنان المصري “محمد رمضان”، وذلك في حال طلب منها الغناء معه، حيث أبدت الفنانة “أصالة” استعدادها لغناء المهرجانات مشيرةً إلى أنها لا تحب الأغاني التي يقوم بغنائها، وأكدت الفنانة “أصالة”  أن الأغاني التي يقوم بتقديمها لا تتناسب معها وبالتالي لا يمكنها أن تؤدي ديو معه، وعلقتْ الفنانة “أصالة نصري” قائلةً: “لو محمد رمضان يريد الغناء معي بالتأكيد سأرفض.. ما يفعله لذيذ لـجمهوره… إنما أنا مغنية كلاسيكية وأقدم أشياء أضيفها إلى مكتبتي وتكون مفيدة لتاريخي”.. وأضافت: “أنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغناء أكيد لا”.

شوي ورح تبدى حفلتي بمكان ساحر بكل معنى الكلمه وكأنّه جزيره منّ أجمل مايكون nicolasjebran alamiyamedia rotanamusic rotanalive mr9992 mohd haddadd salmab 3 ghadeerimage0

أصالة نصري تغازل زوجها

وفي سياق آخر غازلت الفنانة “أصالة نصري” زوجها “فائق حسن“، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام حيث نشرت مقطع من أغنية بصوتها، ومن كلمات زوجها الجديد “فائق” عبرت من خلالها على محبتها الكبيرة له، وكتبت “أصالة” معلقةً: “بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ماشفت .. بدّي أهديها للطّيابه وللشّهامه الّلي بروحك .. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها .. شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتني ..دلّلتني.. راعيتني ..وولا لحظه منّي يئست ..ولعندك جبتني .. بهدي الغنيّه لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها.. كلّلي ثقه فيك.. وكلّلي محبّه ووّله .. وبأحلى ماعندي عمّ عبّر لك ..صوتي أحلى ماغنّى إلك..”، وتفاعل متابعو ومحبو “أصالة” مع الفيديو متمنيين لهما السعادة والفرح، والحياة الطيبة، كما اثنوا على جمال صوتها وهي تؤدي أغنية باللهجة العراقية، وبدورها الفنانة “جومانة مراد” علقت قائلةً: “ياروحي الله يخليكم لبعض ويسعدكم أكثر وأكثر بتستاهلي كل الحب والفرح ياحبيبتي”،

للوصول إلى الأغنية اضغط هنا

زواج أصالة نصري

يذكر أن الفنانة “أصالة” أعلنت مؤخراً عن زواجها من الشاعر العراقي “فائق حسن”، وذلك بعد أزمة نفسية أصابتها منذ طلاقها من “طارق العريان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.