التخطي إلى المحتوى

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها

حرصت النجمة المصرية “إلهام شاهين” هذا العام على الاحتفال بعيد ميلادها، حيث أقامت احتفالاً بسيطاً برفقة ابنة شقيقتها، وأطلت النجمة “إلهام” برفقة ابنة شقيقتها وهي تحتفل بعيد ميلادها “بتورتة” شوكولاته، ونشرت الفنانة “إلهام شاهين” صورة تجمعها مع ابنة شقيقتها “إلهام صفي الدين”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وكتبت “إلهام شاهين” على الصورة قائلةً: “يارب تكون سنة حلوة علينا جميعاً”، وأقيم الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة “شاهين” في المنزل، وظهرت “إلهام شاهين” وهي ترتدي “شال” فوق “البيجاما”، وأطلت ابنة شقيقتها مرتديةً ملابس رياضية.

للوصول إلى المنشور اضغط هنا

إلهام شاهين تحتفل مع عائلتها بالعام الجديد 2022

ونشرت الفنانة “إلهام شاهين” مجموعة صور جديدة تجمعها بعائلتها، بمناسبة احتفالات العام الجديد 2022، حيث ظهرت فى الصور مع شقيقها الفنان “أمير شاهين”، وشقيقتها “إيناس شاهين”، وابنة شقيقتها “إلهام”، وأطلت الفنانة “إلهام شاهين” أيضاً في إحدى الصور التي  شاركتها مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي  على “فيس بوك” وهي تحتضن كلب صغير، وعلقت “إلهام شاهين” على الصور: “سنة حلوة على كل الحلوين”، وأيضاً احتفلت النجمة “إلهام شاهين” بالعام الميلادي الجديد، بطريقة ساخرة برفقة شقيقها الفنان “أمير شاهين”، حيث ظهرا الثنائي في فيديو نشراه عبر حسابهما على تيك توك وإنستغرام، وهما يحتفلان داخل المنزل متقمصين شخصية الفنان “محمد هنيدي”، والفنان الراحل “فؤاد خليل” في فيلم الذي يحمل اسم “جاءنا البيان التالي”، وذلك خلال مشهد التهنئة بالعام الجديد، وتفاعل متابعو ومحبو “إلهام شاهين” مع الفيديو متمنيين لها ولعائلتها دوام السعادة والفرح والسرور،كما اثنوا على إطلالتها وعفويتها الدائمة التي ترسم البسمة على وجوه محبيها.

للوصول إلى الفيديو اضغط هنا

إلهام شاهين تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية

وحازت الفنانة “إلهام شاهين” على جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2021 من اتحاد الفنانين العرب، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صور من حفل التكريم الذي أقيم برئاسة نقيب السينمائيين “مسعد فوزة”، وكتبت “إلهام شاهين” معلقةً: “جائزة أحسن فنانه عربيه لعام 2021 من الجمعية العربيه للإعلام و السينما برعاية إتحاد الفنانين العرب و برئاسة نقيب السينمائيين مسعد فودة”، وعبر جمهور “إلهام شاهين” عن سعادتهم بحصولها على الجائزة، وتمنوا لها التوفيق والنجاح في حياتها العائلية والمهنية، كما اثنوا على جمال إطلالتها وعفويتها في الحفل.

للوصول إلى الصور اضغط هنا

إلهام شاهين تهنئ زميلتها ليلى علوي

حرصت الفنانة “إلهام شاهين” على تهنئة زميلتها الفنانة “ليلى علوي” بعد نجاح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “ماما حامل”، حيث نشرت “إلهام” صور تجمعها بـ”ليلى” عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، حيث علقت عليها “إلهام” قائلةً: “مبروك للفنانه الرائعة و الصديقة الغالية ليلى علوي نجاح فيلمها ماما حامل .. نجاح مستحق .. جمعتني بك أفلام جميله و رحلة كفاح طويله حققنا فيها نجاحات معاً”، وتابعت “إلهام شاهين” : “من أول مسلسل أخو البنات .. و مروراً بالأفلام إللى بحبها جداً .. المشاغبات التلاته و الحجر الداير .. و يا دنيا يا غرامى الفيلم الذي جمعنا بصديقتنا المبهجه صاحبة أجمل قلب هاله صدقي .. ربنا يخلينا لبعض و دايماً مع بعض”، وتفاعل متابعو ومحبو “إلهام شاهين” مع الصور معبرين عن إعجابهم بظهورهم المتألق دائماً، كما تمنوا لها التوفيق والنجاح في جميع أعمالها الفنية الناجحة، واثنوا على أخلاق “إلهام شاهين” الرفيعة في تعاملها مع زملائها.

إلهام شاهين تتعرض لانتقادات

يذكر أن الفنانة المصرية “إلهام شاهين” تعرضت مؤخراً لموجة حادة من الانتقادات، وذلك بسبب حضورها حفل زفاف في “الجونة” بعد ساعات قليلة من تشييع جثمان الفنان الراحل “سمير غانم”، كما غابت الفنانة “إلهام شاهين” عن الموسم الرمضاني الفائت، حيث كان من المقرر أن تشارك ببطولة مسلسل “عش الدبابير” والذي كان من المفترض أن يتم تصويره بالكامل في “لبنان”.

التعليقات