التخطي إلى المحتوى

أصالة نصري توجه رسالة لـ جمهورها

شاركت الفنانة السورية “أصالة نصري” جمهورها ومحبيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الفيديوهات والصور إنستغرام صورةً لها وجهت من خلالها “أصالة نصري” رسالة لجمهورها قائلةً: “سنة صعبة وحلوة، كلها كفاح للحياة وللفرح وللأمل، السنة اللى مرّت حملت لى أعظم حدث بحياتي، شفت الرجل الحلم الحبيب الحنون الزوج السند”.

وأكملت الفنانة “أصالة نصري”: “بتمنى لكم سنة تشوفوا فيها كل الخير، وكل المحبة وكل المشاعر الحلوة، اللي نحنا بنصنعها ونصمم عليها، الحياة بتنصف محبيها، الحياة بتحب القلب النابض، الرّوح الغضة، بتحبّ اللي مابييئس منها”.

وأضافت “أصالة نصري” قائلةً: “كل سنة وبلادكم بخير، وعوائلكم بخير وأرواحكم بخير، سنة سعيدة عليكم حبايبي، وأهلي وكل اللي بحبهم وبيحبوني من غير ما ألتقيهم.. سنة خير عليكم جميعًا، من عاصمة الروح الرياض”.

أصالة نصري ترفض تقديم ديو مع هذا الفنان

كما رفضت الفنانة “أصالة نصري” تقديم ديو غنائي مع الفنان المصري “محمد رمضان”، وذلك في حال طلب منها الغناء معه، حيث أبدت الفنانة “أصالة” استعدادها لغناء المهرجانات مشيرةً إلى أنها لا تحب الأغاني التي يقوم بغنائها، وأكدت الفنانة “أصالة”  أن الأغاني التي يقوم بتقديمها لا تتناسب معها وبالتالي لا يمكنها أن تؤدي ديو معه، وعلقتْ الفنانة “أصالة نصري” قائلةً: “لو محمد رمضان يريد الغناء معي بالتأكيد سأرفض.. ما يفعله لذيذ لـجمهوره… إنما أنا مغنية كلاسيكية وأقدم أشياء أضيفها إلى مكتبتي وتكون مفيدة لتاريخي”.. وأضافت: “أنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغناء أكيد لا”.

أصالة نصري توجه رسالة لـ جمهورها
أصالة نصري توجه رسالة لـ جمهورها

أصالة نصري تغازل زوجها الجديد فائق حسن

وغازلت الفنانة “أصالة نصري” زوجها “فائق حسن”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام حيث نشرت مقطع من أغنية بصوتها، ومن كلمات زوجها الجديد “فائق” عبرت من خلالها على محبتها الكبيرة له.

وكتبت “أصالة” معلقةً: “بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ماشفت .. بدّي أهديها للطّيابه وللشّهامه الّلي بروحك .. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها .. شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتني ..دلّلتني.. راعيتني ..وولا لحظه منّي يئست ..ولعندك جبتني .. بهدي الغنيّه لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها.. كلّلي ثقه فيك.. وكلّلي محبّه ووّله .. وبأحلى ماعندي عمّ عبّر لك ..صوتي أحلى ماغنّى إلك..”

وتفاعل متابعو ومحبو “أصالة” مع الفيديو متمنيين لهما السعادة والفرح، والحياة الطيبة، كما اثنوا على جمال صوتها وهي تؤدي أغنية باللهجة العراقية، وبدورها الفنانة “جومانة مراد” علقت قائلةً: “ياروحي الله يخليكم لبعض ويسعدكم أكثر وأكثر بتستاهلي كل الحب والفرح ياحبيبتي”.

وقد شاركت الفنانة “أصالة نصري” بصورة جديدة لزوجها “فائق حسن”، وذلك عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، حيث ظهرت تتغزل فيه خلال نومه، وعلقتْ قائلةً: “الله يحفظ الشهم.. نوم الهنا يا قطعة من روحي”، ونشرت أيضاً “أصالة نصري” صورة أخرى له مصحوبة بتعليق قائلةً فيه:”حنين وحليوه وحنين وشهم وحنين وممتع هذا الرائع جوزي”.

أصالة نصري توجه رسالة لـ جمهورها
أصالة نصري توجه رسالة لـ جمهورها

حياة أصالة نصري

ولدت الفنانة “أصالة نصري” في العاصمة السورية “دمشق، وترعرعت ضمن عائلة “سورية” دمشقية، ونشأت”أصالة” فيها في حي “أبو رمانة”، وهي ابنة الفنان “مصطفى نصري” ، وتتكون عائلتها من أربعة أخوة هم: “أماني”، و”أيهم” ، و”ريم” التي دخلت مجال الغناء، و”أنس”،وتحمل الفنانة “أصالة” الجنسية “البحرينية”، ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت “المحبة والولاء”، والذي أقيم في “المنامة” احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وكانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للأطفال، وتوالت بعد ذلك الأغاني والألبومات.

يذكر أن الفنانة “أصالة نصري ” أعلنت مؤخراً عن زواجها من الشاعر العراقي “فائق حسن”، وذلك بعد أزمة نفسية أصابتها منذ طلاقها من “طارق العريان”.

التعليقات