التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

مي عز الدين تصاب بهذا المرض

أعلنت الفنانة المصرية “مي عز الدين” عن شعورها بآلام في المرارة، وذلك مع أول أيام العام الجديد، ومن المحتمل أن تقوم بسببها بإجراء عملية جراحية، مشيرةً إلى أنها لم تنم من الآلام طوال الليل وأنها اعتمدت على تعاطي أدوية المسكنات على أمل العلاج بدلاً من الجراحة. وكتبت الفنانة “مي عز الدين ” عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع على الإنستغرام قائلةً: “كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله….أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتى من الوجع طول الليل، يارب بكره متستاهلش العملية”.

عملية جراحية... مي عز الدين تعلق: "مستاهلش العملية"
عملية جراحية… مي عز الدين تعلق: “مستاهلش العملية”

مي عز الدين بنيولوك جديد

وكشفت الفنانة “مي عز الدين” عن استقبال العام الجديد “بنيولوك”، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، حيث نشرت صورة لها بعد قص شعرها، وعلقت عليها قائلةً: “وادى الشعر قصيناه، يا رب ماندمش كالعادة فى خلال يومين بالكثير”، وحصدت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها، واثنى الجمهور على جمال إطلالتها الدائمة وعفويتها.

للوصول إلى المنشور اضغط هنا

عملية جراحية... مي عز الدين تعلق: "مستاهلش العملية"
عملية جراحية… مي عز الدين تعلق: “مستاهلش العملية”

مي عز الدين في مسلسل خيط حرير

وقد شاركت الفنانة “مي عز الدين” في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل “خيط حرير” بطولة الفنان “محمود عبد المغني” والفنان” نيقولا معوض” والفنانة” سوسن بدر”، والفنانة “مي سليم”، والفنانة “هنادي مهنا”، والفنان “محمد سليمان”، والفنانة “صفاء الطوخي”، والفنان “محمد علي رزق”، والفنانة “ولاء الشريف”، والفنان “عبد الرحيم حسن”، والفنانة “حنان سليمان”، والفنان “أحمد صيام”، والفنان “أحمد خليل”، والفنانة “ياسمين رحمي”، والفنان “يوسف عثمان”، والفنان “ممدوح الشناوي”، والفنان” حازم سمير”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من إخراج “إبراهيم فخر”، حيث تجسد شخصية تدعى “مسك” فتاة فقيرة تقع في حب رجل الأعمال “حازم”، ثم يغدر بها ويتركها، فتمر سنوات وتُصبح غنية، فتعود للانتقام منه ومن عائلته الذين تسببوا في تدمير حياتها، ولاقى العمل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في شهر رمضان المبارك.

IMG ٢٠٢٢٠١٠١ ٢٣٤٤٢٣

مي عز الدين في مسلسل البرنسيسة بيسة

وشاركت في الموسم الرمضاني لعام 2019 في مسلسل يحمل اسم “البرنسيسة بيسة”، حيث جسدت شخصية تدعى “بيسة” التي تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها. وبعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعىة”شويكار”، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ “أكرم فريد”، والمخرج المنفذ “سعاد الهجان”، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ “فاروق هاشم”، و”مصطفى عمر”، ومن بطولة “مي عز الدين” بشخصية تدعى “بوسي”، والفنان “محمد أنور”، والفنان “أمير المصري”، والفنان “حجاج عبدالعظيم” ، والفنانة “إيمان السيد”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

IMG ٢٠٢٢٠١٠١ ٢٣٤٤١٤

مي عز الدين في فيلم الفلوس

وانضمت الفنانة “مي عز الدين” أيضاً في عام 2019 لبطولة فيلم “الفلوس”، ويدور الفيلم حول “سيف” النصاب المحترف، حيث تستعين به الفتاة الجميلة الثرية تدعى “حلا”، وذلك من أجل أن يساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، حيث تبدأ بعدها سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والـحياة، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ “سعيد الماروق”، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ “محمد عبد المعطي”، وقصة “تامر حسني”، ومن بطولة الفنان “تامر حسني”، والفنانة “زينة”، والفنان “خالد الصاوي”، والفنان “محمد سلام”، والفنانة “عائشة بن أحمد”، والفنان “كميل سلامة”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وقد لاقى الفيلم نجاحاً كبيراً أثناء عرضه.

حياة مي عز الدين

يذكر أن الفنانة المصرية “مي عز الدين” ولدت في دولة “الإمارات العربية المتحدة”، وبالتحديد في إمارة “أبو ظبي”، واستقرت فيها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها “مصر”، وحصلت الفنانة “مي عز الدين” على الإجازة الجامعية في الآداب قسم اجتماع من جامعة “الإسكندرية”، وجسدت “مي عز الدين” العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.