التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية

انضم الفنان المصري “بيومي فؤاد” إلى بطولة فيلم بعنوان “جينوفا”، ويشاركه في البطولة الفنانة “مايان السيد”، والفنان “محمد الشرنوبي” وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من إخراج “شادي أبو شادي”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر ان يتمع تصويره خلال الفترة المقبلة.

بيومي فؤاد ينضم لمسلسل المماليك

IMG ٢٠٢١١٢٣١ ١٨٣٧٤٣

ويستعد الفنان “بيومي فؤاد” لعرض مسلسل “المماليك”، والذي انتهى من تصويره مؤخراً بمشاركة الفنانة “رانيا يوسف”، ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى المنصات مطلع يناير المقبل، كما يشارك “بيومي فؤاد” في بطولة الجزء السادس من مسلسل “الكبير قوى” أمام النجم “أحمد مكي”.

بيومي فؤاد يشارك في عودة الأب الضال

كما يصور الفنان “بيومي فؤاد” مشاهده في مسلسل “عودة الأب الضال”، وتدور أحداثه حول رجل أعمال ثري  الذي يؤدي شخصيته الفنان “بيومي فؤاد” الذي يمتلك فندقاً كبيراً، ويقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ 7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفى نفس الوقت تحاول أكثر من سيدة الزواج من “بيومي” للنصب عليه والاستيلاء على الفندق.

IMG ٢٠٢١١٢٣١ ١٨٣٧٢١

حياة بيومي فؤاد

ولد الفنان المصري “بيومي فؤاد” في 16 يونيو عام 1965، تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة “حلوان”، وكان مشتركاً في فرقة أتيليه المسرح. وتخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج، وعمل في مجال الإعلانات أولاً. وعمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد، إحكي يا شهرزاد عام 2009، 678 عام 2010 وأسماء عام 2011. بالإضافة إلى أعمال تلفازية، مثل أبواب الخوف عام 2011، رقم مجهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013. وزادت شهرته مع مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة. في عام 2013 شارك في مسلسل موجة حارة. يعد بيومي فؤاد من أشهر من أدوا دور الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017 جعلته يلقب بـ«جوكر الدراما المصرية».

IMG ٢٠٢١١٢٣١ ١٨٣٨١٨

بيومي فؤاد يتعرض لوعكة صحية

وكان قد تعرض الفنان “بيومي فؤاد” لوعكة صحية أثناء تواجده بدولة “الإمارات”، أفقدته الوعي  لمدة 24 ساعة، ووضح عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستغرام” قائلاً: “أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم أصيبت بدور برد شديد جداً من بتوع زمان أفقدني الوعي لمدة 24 ساعة”.

وأضاف فؤاد: “مقدرش أقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفته من جهات مختلفة (وزارة الداخلية والصحة) لدرجة اني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم ومع تأكدهم أنها مش كورونا.. ملحوظة في ناس من الي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد بس يعرفوا اني ضيفهم شكرا دولة الإمارات العربية الشقيقة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.