التخطي إلى المحتوى

جوجل ادسنس هي عبارة عن خدمة اعلانية توفرها google للناشرين، ويسمح لك بتوزيع العديد من الاعلانات التي يقدمها مختلف المعلنين على موقع الويب الخاص بك، كيف يمكنني تفعيل حساب Googele Adsense على موقعك و مدونتك ،لذالك دعنا نعرف على كيفية  انشاء حساب جوجل ادسنس لربح ،بفضل الاعلانات.

تسجيل موقعك 

كثير من الاشخاص المعلنين ومنهم الملاين عل استعداد تام لعرض اعلاناتهم على موقع الويب الخاص بك،من خلال تقديم الاعلانات المستهدفة المتعلقة بنشاطك التجاري ،سوف نضمن لك تحسين معدلات التحويل للمعلنين،فلا تتردد في اتباع جميع النصائح والارشادات التي يقدمها لك Google Adsense لتحسين عمليات البث الاعلانية.

Mocca and White Photo Event Street Children Day Facebook Post 38
جوجل ادسنس

تحسين الاعلانات على الجوال

تسمح لك جوجل بتحسين حجم وحداتك الإعلانية بحيث يمكنها التكيف تلقائيا مع الاجهزة المختلفة ( سطح المكتب والجاهز اللوحي والجوال)سيؤدي ذالك الى تحسين ظهورها وبالتالي زيادة نسب  النقر الى ظهور على اعلاناتك.

توفير الوقت 

يعمل Google Adsense على تحسين عملية عرض الإعلانات قدر الإمكان ،ما عليك الا أن تضع الشفرة( الرموز) التي اصدرتها Googele الى موقعك عند إنشاء الإعلانات، وسيتم تكييفها تلقائيا لكي تناسب تصميم موقعك.

كيف يمكنني تفعيل حساب Googele Adsense
كيف يمكنني تفعيل حساب Googele Adsense

بعض الاشياء التي يجب معرفتها على Googele Adsense:

  1. التحقق من صحة Googele Adsense سريع جدا اسبوع الى عشرة ايام بتحديد.
  2.  وبمجرد التحقق من صحة حسابك ،سوف يرسل لك رقم رمزي عبر البريد وبعد ذالك سوف يسمح لك بتلقي مدفوعاتك.
  3. سيتم التحقق من صحة وسائل الدفع الخاصة بك اذا إخترت التحويلات المصرفية بعد تحويل صغير الذي تديره شركة Google ستحتاج إلى التحقق من صحة مبلغ التحويل (بضعة سنتات)ويمكنك الغاء او حظر المدفوعات.
  4. متوسط المبلغ الذي يجب الوصول اليه بشكل افتراضي هو 70 يورو .
  5. لارتفاع دخلك على Google Adsense يجب تاسيس متابعين ،كلما زاد عدد الزوار على موقعك،كان دخلك افضل
  6. لاستخدامك Google Adsense ركز على المواضيع التلقائية .
  7. حدد كل قالب إعلان ثم حاول انشاؤه وفقا للمواقع الموجودة على موقعك.
  8. احترس من الصفحات التي تعارض سياسة Google .لا توجد صفحة تتعامل مع الجنس، التبغ ،والمخدرات وما الى ذالك…يتم كشف ذالك عن طريق الكلمات الرئيسية ،في حال ما تلقيت اشعار بشأن حظر المحتوى ،وبي التلي منع الصفحة من عرض اعلانات Googele الخاصة بك .
  9.  تذكر بربط حسابك في Google بحسابك في Google Analytics

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.