التخطي إلى المحتوى

 

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

نشر الفنان “جورج وسوف” عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام فيديو أعلن فيه عن أغنية جديد بصوته، تكون الأولى له في عام 2022، وتحمل اسم “بعود عنى”، وظهر “جورج وسوف” في الفيديو بصحة جيدة، وعلق على الفيديو قائلاً: “على سبيل المعايدة.. بعود عنى.. جورج وسوف 2022”.

للوصول إلى المنشور اضغط هنا

FB IMG 16409564106133216

جمهور جورج وسوف

وتفاعل متابعو ومحبو “جورج” مع الفيديو معبرين عن حبهم الكبير لسلطان الطرب “جورج”، واعربوا عن سعادتهم الكبيرة في هذا الخبر، كما تمنوا له دوام النجاح والتوفيق في جميع أعماله الفنية القادمة، مؤكدين سعادتهم برؤية “وسوف” بصحة وعافية.

FB IMG 16409564150159938

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جورج وسوف

واحتفل الفنان السوري “جورج وسوف” مؤخراً بعيد ميلاده، وحرص عدد من النجوم على تقديم التهنئة للفنان “جورج وسوف”، حيث نشر الفنان “عابد فهد” عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام صورةً تجمعه بالفنان “جورج وسوف”، وعلق عليها قائلاً: “الصعود إلى القمة و الثبات عليها حكاية تبدأ بعزيمة لا رجعة عنها ، ولا مُزاحَ فيها… أبو وديع الوسوف  كل عيد ميلاد وأنت بخير”.

FB IMG 16409564396176858

جورج وسوف يحيي حفلاً غنائياً في لبنان

وقد أعلن الفنان السوري “جورج وسوف” مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام عن حفل رأس السنة الميلادية المقرر أن يحييه في “لبنان”. حيث كتب “جورج معلقاً: “لو شو ما صار بيروت بالقلب ورح تبقى مركز الفرح والسهر… رح كون معكن بسهرة رأس السنة بلبنان باوتيل الرويال، منسهر مع احترام معايير السلامة”.

فيلم مسيرتي للفنان جورج وسوف

يذكر أن الفنان السوري “جورج وسوف” عرض له مؤخراً مسلسل وثائقي قصير تناول قصة حياته بحلوها ومرها، وحمل العمل اسم “مسيرتي”. حيث أعلنت شبكة “إم بي سي” عن فيلم وثائقي يصوّر المسيرة الفنية للفنان السوري “جورج وسوف”، وبدأ عرضه في 17 نوفمبر الجاري عبر منصة شاهد، ونشرت ملصقاً ترويجياً للفيلم يظهر “جورج وسوف” في مرحلتين عمريتين مختلفتين، ويتضمن الفيلم سرد مشوار وسوف بصبغة درامية، من بطولة 3 ممثلين يقومون بتجسيد شخصيته في مراحل مختلفة من حياته، وشارك في الفيلم الممثل اللبناني “مجدي مشموشي”، والممثلة “جينا أبو زيد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.