التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

أحيا الفنان “محمد حماقي” حفلاً غنائياً بمناسبة ليلة رأس السنة على شاطئ جبل الجلالة بـ”العين السخنة”، حيث صعد “محمد حماقي” على خشبة المسرح في كامل أناقته مردداً لأغنية “نفسي أبقي جنبه” وسط عاصفة من هتافات الإعجاب لآلاف المعجبين من مختلف الجنسيات المصرية والعربية.

محمد حماقي يودع 2021 بـ حفل غنائي كبير
محمد حماقي يودع 2021 بـ حفل غنائي كبير

محمد حماقي يوجه رسالة للجمهور

وحرص الفنان “محمد حماقي” على توجيه رسالة شكر للجمهور لحفاوة الاستقبال ومن ثم هنأهم بالعام الجديد 2022 وتمنى للجميع السعادة وتحقيق كل أمانيهم، كما شكر منظم الحفل الـ dj “ياسر الحري”، وأشعل الفنان “محمد حماقي” الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني، منها “أجمل يوم”، “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، “ناويها”، “ليه بيلموني”، “يا ستار”.. بالإضافة إلى عدد كبير من أغاني ألبوم “يا فاتني” منها “لا ملامة”، “لوهتسيب”، “تك”، “طالع موضة”، “عرض مستمر”، “ظلموني”، “مش قادر أنسى” و”قالوا عنك”، وغيرها من الأغاني الجميلة، ولاقى تفاعل كبير مم قبل الجمهور بوصلات من الرقص امتدادات لأكثر من ساعتين متتاليتين، وانهى “حماقي” الحفل بمزيد من أجواء الإثارة مع أغنيتي “أم الدنيا” و”قادرين نعملها”.

محمد حماقي يودع 2021 بـ حفل غنائي كبير
محمد حماقي يودع 2021 بـ حفل غنائي كبير

حياة محمد حماقي

ولد الفنان “محمد حماقي” بتاريخ 4 نوفمبر 1975م في العاصمة المصرية “القاهرة”، وتخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، وفي يوليو 2011 تعرض “محمد حماقي” لأزمة قلبية مفاجئة، ولكنه تعافى منها بعد أن خضع لعملية جراحية، وتزوج من السيدة “نهلة الحاجري” في 7 ديسمبر 2011، وهي من خارج الوسط الفني وانفصل عنها في يوليو 2014، وعاد إليها بعد سنتين من الانفصال، ورزق في 06 يونيو 2017 بطفلة سماها “فاطمة”.

106184 حفل حماقي 15

مشوار محمد حماقي الفني

يذكر أن الفنان “محمد حماقي” بدأ بالغناء في عام 1997، وذلك عندما قدم أول أغانيه التي تحمل اسم “الحلو يحب الحنية” في ألبوم غنائي بعنوان “لقاء النجوم 3″، والذي شارك فيه المغني “محمد منير” و المغني “حميد الشاعري” والمطربة المعتزلة “حنان”، وصدرت له بعد ذلك عدة أغاني منفردة وعلى فترات متباعدة  في 2000 شارك “محمد حماقي” في أوبريت “القدس هترجع لنا” والذي ساهم في معرفة الجمهور به. وبعد ذلك أصدر الفنان “محمد حماقي” ألبومه الغنائي الأول عام 2003 بعنوان “خلينا نعيش”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.