التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية

يستعد صناع فيلم “لعبة شيطان” لعرض الفيلم بدور العرض السينمائية يوم 19 يناير المقبل، والعمل من بطولة الفنان “باسم سمرة”، وأتى الإعلان بعد فترة من التأجيلات، حيث أن العمل تم الانتهاء من تصوير منذ أكثر من عام تقريباً، وبيّن القائمون على الفيلم عن البوستر الأول الذي تصدره جميع الفنانين المشاركين في بطولة العمل.

فيلم لعبة الشيطان

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلاً في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

ويعد فيلم “لعبة شيطان” من بطولة الفنان “باسم سمرة”، والفنان “محمد عز”، والفنان “مصطفى أبو سريع”، والفنانة “مي القاضي”، والفنان “إسلام إبراهيم”، والفنان “أحمد سلطان”، والفنانة “نانسي صلاح”، والفنانة “منى ممدوح”، والفنانة “منة بدر تيسير”، والفيلم من تأليف الدكتور “أحمد عثمان”، ومن إخراج “إبرام نشأت”.

فيلم صندوق الدنيا

وقد شارك الفنان “باسم سمرة” في بطولة فيلم “صندوق الدنيا”، وشارك في بطولته الفنانة “رانيا يوسف”، والفنان “خالد الصاوي”، والفنان “صلاح عبد الله”، والفنان “أحمد كمال”، والفنان “عمرو القاضي”، والفنانة “مروى الأزلي”، والعمل من إخراج “عماد البهات”، وتدور أحداث العمل حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة في النجاح أو الفشل، وطرح الفيلم في فبراير من عام 2020.

مسيرة باسم سمرة الفنية

وقد بدأ الفنان “باسم سمرة” مسيرته الفنية بالتمثيل في الفيلم القصير “القاهرة منورة بأهلها” من إخراج “يوسف شاهين”. وتم اختياره  بعد ذلك المخرج “يسري نصرالله” ليشارك في فيلم “مرسيدس” مع “يسرا” و”زكي فطين عبدالوهاب”، ويستمر التعاون مع “نصرالله” في فيلم “صبيان وبنات”، ليظل بعده الفنان خريج كلية التربية قرابة الخمس سنوات لا يعمل حتى يعرض عليه “نصرالله” دور البطولة في فيلم “المدينة” (٢٠٠٠) ويحقق نجاحاً يحصد “باسم سمرة” من خلاله على جائزة  أيام قرطاج السينمائية.

فيلم أشباح أوروبا

ويشار إلى أن الفنان “باسم سمرة” ينتظر أيضاً طرح فيلم “أشباح أوروبا” الذي انتهى من تصويره العام الماضي، وهو قصة “كريم فاروق”، وسيناريو وحوار “أمين جمال” و”محمد أبو السعد” و”شريف يسري”، ويشارك في بطولته الفنانة “هيفاء وهبي”، والفنانة “أحمد الفيشاوي”، والفنان “مصطفى خاطر”، والفنانة “أروى جودة”، والفنان “عباس أبو الحسن”، وعدد آخر من نجوم الفن.

التعليقات