التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية

أصدرت الشركة المنظمة لحفل أمير الغناء العربي الفنان “هاني شاكر” قراراً بإلغاء الحفل الذي من المفترض أن يحييه الفنان “هاني شاكر” ليلة رأس السنة بسبب قرارات الحكومة المصرية بعدم إقامة حفلات في القاعات المغلقة، حيث كان من المقرر إحيائه داخل أحد الفنادق، وأكدت الشركة المنظمة في بيان لها على أن يتم تحديد موعد لاحق للحفل.

بيان إلغاء حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر

وجاء في البيان التالي: “رغم الإقبال الكبير على حفل أمير الغناء العربى هانى شاكر والذى تقرر تأجيله لموعد آخر نظرا لقرارت الدولة بعدم إقامة حفلات فى القاعات المغلقة بالفنادق بسبب وباء كورونا حرصاً على الجمهور ولذا تعتذر الشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل، للفنان الكبير هاني شاكر وإلى كل عشاقه للظروف الخارجة عن إرادتنا لتأجيل الحفل”.

صدمة الجمهور من قرار إلغاء حفل هاني شاكر

وتلقى جمهور ومحبو الفنان “هاني شاكر” الخبر بحزن كبير على قرار تأجيله، وأبدوا انزعاجهم الشديد، وتمنوا أن يطل عليهم الفنان “هاني شاكر” بأقرب وقت في حفل غنائي ليطربهم بأغانيه التي أحبوها بصوته.

هاني شاكر يحيي حفلاً في أبو ظبي

حيث أحيا الفنان “هاني شاكر” الشهر الماضي حفلاً غنائيًا بـ”أبو ظبي” على مسرح اتحاد أرينا، وقدم الفنان “هاني” خلال الحفل مجموعة من أغانيه سواء التي طرحها مؤخراً أو التي قدمها على مدار مشواره الغنائي الحافل بأهم الأعمال والنجاحات.

أحياء هاني شاكر حفلاً غنائياً في مهرجان بابل في العراق

كما أحيا الفنان “هاني شاكر” مؤخراً حفلاً غنائياً بمهرجان “بابل” الدولي بـ”العراق”، وعبر “هاني شاكر” خلال حفله عن سعادته بعودة مهرجان “بابل” بعد توقف، إذ قال لـ 5 آلاف متفرج حضروا الحفل: “وحشتوني جدا، بعتذر عن التأخير بسبب مشكلة في الصوت، وجودي معاكوا مفرحني جداً، سعيد بعودة مهرجان بابل من جديد لشعب عظيم زي الشعب العراقي”.

61cbfc704c59b7261059054d

حمو بيكا يعتذر من هاني شاكر

يشار إلى أن مطرب المهرجانات المصري “حمو بيكا” قدم اعتذاره من نقيب الفنانين المصريين الفنان “هاني شاكر”، وذلك قبل ساعات قليلة من احتفالات رأس السنة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك منشوراً قال فيه: “الأستاذ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وأمير الغناء العربي بعتذر لحضرتك ولكل نقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني، وأستسمح حضرتك أن تقبل اعتذاري أنت وكل أساتذتي في النقابة، أنا مكنتش طالب أكتر من إني أشتغل، ومش طالب أكتر من التصريح السنوي، لأني عايز أشتغل وأشوف شغلي وحياتي.. أتمنى أن تقبل اعتذاري وتعتبرني ابنا من أبنائك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.