التخطي إلى المحتوى

اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع عن تجربة ،الحمل هو عبارة عن تغيرات هرمونية تظهر غالبا على جسم المراة ،يستمر الحمل حوالي تسعة اشهر اي منذ اليوم الاول من انقطاع الدورة الشهرية ، وهو الفترة التي يتطور فيها الجنين داخل رحم الأم وتعتبر الايام الاولى من الحمل من اصعب و اخطر المراحل ،فعندما تتاكد للمراة  انها حامل، بعد قيامها باجراء اختبار منزلي او اختبار الدم فيجب عليها أن تحذر من كل شيء  يعرضها هي وجنينها الى خطر،لذالك سوف اخبركم في هذه المقالة عن اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع عن تجربة.

اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع عن تجربة
اعراض الحمل قبل الدورة

 

اعراض الحمل قبل الحيض

نزيف الانغراس :من اعراض الحمل قبل الحيض باسبوع حسب التجربة الشخصية نزيف احمر او بني اللون يختلف عن الدورة الشهرية(اغمق واخف)يحدث هذا النوع من النزيف عند ربع النساء في الاسابيع القليلة الاولى من الحمل.

  • الغثيان والقي والارهاق:

من اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية باسبوع،حيث ان التعب الشديد والغثيان و قيء هي ثلاثة اعراض معروفة للحمل،ونادرا تحدث قبل خمسة ايام،فعليك بالاستعداد  للعيش مع الغثيان لبضعة أسابيع ، و توجد فئة قليلة من  النساء المحظوظات لا يتعرضن الى اعراض الحمل اطلاقا.

  • تورم وألم الثديين:

قد ينتفخ الثديين في وقت مبكر وبالتالي يصبح اكثر حساسية ، وسوف تشعرين ببعض الانزعاج ،حتى يتكيف جسمك مع التغيرات الهرمونية.

  • الاضطراب في الجهاز الهضمي والبولي:

الى جانب الغثيان ،قد تاثر الأعراض الأخرى على رائحة الجهاز الهضمي ،من بينها حرقة الفؤاد ، وتغير لون البول.

  • التعب والارهاق: 

إن انجاب طفل يتطلب الكثير من الطاقة والجهد الكبير على جسمك،خلال الاشهر الثلاثة الاولى والاخيرة من الحمل ،قد يكون الإرهاق جزاء من حياتك اليومية الى مستوى أكبر او أقل إعتمادا على حياتك ،لذالك يجب عليكي ان ترتاحي قدر المستطاع.

اعراض الحمل قبل الدورة
اعراض الحمل قبل الدورة

 

  • الاضطراب أثناء النوم:

الأرق والنوم المضطرب سوف يصبح جزء لا يتجزء من حياتك اليومية بعد الحمل ابتداء من الشهر الاول حتى الولادة،وفي الأخير وفي تلك الحالتين لا تترددي في استشارة طبيب لتتاكدي بانك فعلا حامل وتنتظرين طفلا

إقراء ايضا:طفلي توقف عن النمو -تعرفي على الحل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.