التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

أعلن الفنان اللبناني “فارس كرم” عن إصابته بفايروس كورونا المستجد، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع توتير تغريدةً اعتذر من خلالها على جميع ارتباطاته الفنية في احتفالات العام الجديد 2022، وكتب في التغريدة قائلاً: “‏اعتذر من جمهوري الكريم عن الغاء أي ارتباط فني متعاقد عليه وذلك بسبب اصابتي بڤيروس كورونا . اشكر تفهمكم ونلتقي على خير بإذن الله”.

للوصول إلى التغريدة الأصلية من حساب الفنان فارس كرم اضغط هنا

FB IMG 16408096894833042

الجمهور يتمنون الشفاء للفنان فارس كرم

وتفاعل متابعو ومحبو “فارس كرم” مع الخبر معبرين عن حزنهم الشديد على إصابة الفنان “فارس” متمنيين له الصحة والعافية، والشفاء العاجل في أقرب وقت، وعلق أحد المتابعين قائلاً: “‏‎سلامتك ابو الكرم المهم صحتك 🙏❤️💘.. الله معك والعذراء تحميك يارب💗❤️”، وكتب متابع آخر قائلاً: “‏‎كون بخير أبو مريم ورح ترجع أقوى 🙏🏾🌷”.

FB IMG 16408097035084700

فارس كرم يرزق بطفلته مريم

وفي سياق آخر رزق الفنان “فارس كرم” مؤخراً بطفلته الأولى “مريم”، ولاقى “كريم” العديد من رسائل التهنئة من قبل جمهوره ومتابعيه، وعدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركة “كرم” فرحته بمولودته الجديدة.

فارس كرم يسجل ميني ألبوم جديد

وقد انتهى الفنان اللبناني “فارس كرم” من تسجيل ميني ألبوم جديد يتضمن 4 أغاني يطرحه قريباً ويتعاون فيه بأغنيتين مع الشاعرة “حياة أسبر”، والملحن “فضل سليمان” فيما يتولى كتابة وتلحين أغنيتين الفنان “فارس إسكندر” وتوزيع “عمر صباغ”.

FB IMG 16408097168908043

فارس كرم يشار في الأغنية الرسمية لكأس العرب

يشار إلى أن الفنان “فارس كرم” شارك في لأغنية الرسمية لكأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، وتحمل الأغنية اسم “قلب واحد” وقام بغنائها كل من الفنانة “أصيل هميم” و”عمر العبدلات” و”فارس كرم” و”ناصر الكبيسي” و”حمزة الفضلاوي” و”ناصر عبدالرضا”، ومن كلمات “أحمد علي موسى” وتوزيع “أكرم عادل” وألحان “محمد عبدالمنعم”.

IMG ٢٠٢١١٢٢٩ ٢٢٣٠١٤

فارس كرم يحيي حفل غنائي في برلين

وكان قد أحيا الفنان اللبناني “فارس كرم” لإحياء حفلاً غنائياً في مدينة “برلين” بـ”ألمانيا”، ضمن احتفالات الكريسماس ورأس السنة، وذلك يوم الجمعة 24 ديسمبر المقبل، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.