التخطي إلى المحتوى

أصبح من السهل الاستعلام عن وافد من مكتب العمل ومعرفة كافة البيانات التي تهم الموظف الوافد أو الموظف السعودي، وذلك عن طريق الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عبر موقعها الإلكتروني، ويتم هذا عن طريق اتباع التالي: رقم الإقامة للعامل الوافد أو رقم الحدود.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية تعمل على تسهيل كافة الخدمات والمتطلبات للوافدين والمقيمين.

تعرف على كيفية الاستعلام عن موظف وافد في السعودية
تعرف على كيفية الاستعلام عن موظف وافد في السعودية

حيث تعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “السعودية” بشكل كبير وتسعى جاهدةً  لتسهيل كافة الخدمات والمتطلبات للوافدين والمقيمين، وذلك من خلال هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة التي توفر الوقت والجهد وتنظم الأعمال، وبالتأكيد هذا ما تسعى إليه المملكة لتحقيق رؤيتها الاقتصادية الجديدة بتطوير المؤسسات الحكومية الخدمية، ويتوافق ذلك مع رؤية الأمير “محمد بن سلمان” ولي عهد المملكة والتحول الرقمي للخدمات الحكومية.

طريقة الاستعلام عن موظف وافد

وخدمة الاستعلام عن عامل وافد تحرص دائماً على أن تقدم لك كافة البيانات التي تخص العامل من اسمه واسم المنشأة العامل بها وأيضاً صلاحية الإقامة ومعلومات عن المنشأة ونطاقها، ولكي تممكن من الاستعلام عن موظف وافد اتبع الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك القيام بالدخول على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  2. ومن ثم تسجيل الدخول على الموقع باستخدام اسم المستخدم والرقم السري.
  3. وبإمكانك في الصفحة التالية اختيار الخدمات الإلكترونية، وأخيراً ومن الصفحة التي تليها عليك أن تقوم باختيار خدمة الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة.
  4. ومن ثم يتطلب عليك تعبئة البيانات المطلوبة من رقم الإقامة ورقم الحدود أو رقم جواز السفر، ورقم الهوية الوطنية، وأيضاً الجنسية،وأخيراً رمز التحقق الموجود أمامك ثم اضغط على  بحث.

يشار إلى أن بعد إجراء كافة الأمور المتعلقة بالدخول إلى خدمة الاستعلام عن موظف وافد في المملكة العربية السعودية، وبعد إجراء كافة تعليمات الدخول سيكون بإمكانك عزيزي أن تحصل مباشرةً على كافة المعلومات التي تخص العامل المراد الاستعلام عنه والمنشأة التابع لها. وبشكل مفصل وتقني جداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.