التخطي إلى المحتوى

حنين الحموي – شام 

أعلنت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستغرام صورة لها وعلقت “سوزان” على الصورة قائلة : “الحمدلله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا..وكلشي من عند الله يامحلاه..دعواتكم حبايبي.. كونوا حذرين كتير بليز..لإنو انتشاروا صار سريع جداً..الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلّوا بخير بإذن الله تعالى”.

للوصول إلى المنشور اضغط هنا

الحمدلله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا..وكلشي من عند الله يامحلاه..دعواتكم حبايبي.. كونوا حذرين كتير بليز..لإنو انتشاimage0

وحازت الصورة على إعجاب جميع المتابعين، وأبدوا مشاعر الحزن عليها، متمنيين لها الشفاء العاجل.

سوزان نجم الدین تقدم نصائح للجمهور للوقاية من فيروس كورونا

IMG ٢٠٢١١٢٢٧ ٢٢١٦٥٣

وسابقاً قدمت الفنانة “سوزان” لمتابعيها مجموعة من النصائح للحماية من فيروس كورونا، وذلك في مقطع فيديو نشرته على صفحتها عبر انستغرام، وظهرت سوزان في الفيديو وهي تضع كمامة على وجهها وترتدي قفازا وتشرب الماء، وأكدت “سوزان” على ضرورة الوقاية من هذا الفيروس الخطير والفتّاك، مضيفة: “الله يحميكم ويحميني ويحمي الجميع”.

سوزان نجم الدین تعيش قصة حب

IMG ٢٠٢١١٢٢٧ ٢٢١٦٤٣

وصرحت سوزان، ببرنامج ET بالعربي قائلةً: “أعيش حالياً قصة حب، والخاتم الذي أرتديه في يدي هو خاتم خطوبتي”، وأَضافت: “الواحدة مننا محتاجة إيه غير سند ورجل حقيقي بحياتها، وليس الموضوع ارتباط وخلاص، والمهم أن يكون هناك تكافؤ وتفاهم وشريك وحب حقيقي”.

أبرز أعمال سوزان نجم الدین

IMG ٢٠٢١١٢٢٧ ٢٢١٦٣٢

شاركت الفنانة “سوزان نجم الدين” في العديد من المسلسلات والافلام العربية ومنها: غدر الزمان، سماع الدخلية ، كهف المغاريب ،الملاك الثائر، طيور الشوك ، الثريا ، خان الحرير ، نهاية رجل شجاع ، الماء المر ، مذكرات سيئة السمعة ،الهاربة، حنين ، أمهات، الدرب الشائك ، قلوب دافئة ، الطوق، شوق ،فرصة العمر ، جوز الست.

وقد حققت “سوزان نجم الدين” شهرة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية على أعمالها كما أن أصبح لها جمهور مصري يدعمها ، حيث انضمت الى فريق مسلسل  وش تاني  الذي تم عرضه في التاسع عشر من شهر يونيو لعام 2015م الذي تم تصنيفه من الأعمال الكوميدية تدور أحداث المسلسل حول رجال الأعمال ذوي السلطة والنفوذ وإستغلالهم للبلاد عن طريق التركيز على رجل أعمال يسلب الأموال و يهرب إلي الخارج في المقابل الشاب البسيط الذي يعمل لدى رجال الأعمال في الأمن والحراسة وينفق على أشقائه بمساعدة والده ، والعمل بطولةحسين فهمي و كريم عبد العزيز ومنة فضالي و حمد لطفي و محمد أبو داود و تامر ضياء ومن تأليف وليد يوسف و وائل عبد الله وإخراج وائل عبد الله وأحمد سامح .

أهم أعمال سوزان نجم الدین السينمائية

و أيضاً شاركت في العمل السينمائي الكبير ” حملة فرعون” الذي تم تصنيفه من الأعمال ذات إثارة وتشويق وتم عرضه في اليوم الرابع من شهر يونيو لعام 2019م وتدور أحداث المسلسل حول ” يحيى ” الشاب الذي يقوم بإدارة مُنظمة مهمتها تَكمن في الإغتيالات لتقوم جماعة إرهابية بخطف إبنه ويسعي خلفه نحو سوريا من أجل إنقاذه والعمل بطولة أحمد سعد و روبي و محمد لطفي و قمر و محمود عبد المغني ومن تأليف كريم حسن بشير و إخراج رؤوف عبد العزيز وحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً وظهرت فيه نجمتنا بوضوح في عالم الفن وللجمهور المصري .

حياة سوزان نجم الدین

وعن حياتها الشخصية تزوجت الفنانة “سوزان نجم الدين” من رجل الأعمال سراج الدين الآتاسي عام 1995 م وانجبت منه اربعة اولاد سهير، سارة، حيان، وحازم وانفصلت عنه عام 2014 م.

الجدير بالذكر ان الفنانة “سوزان نجم الدين” تصور حالياً مسلسل بيوت من ورق، بطولة يوسف الخال، طوني عيسي، جيني أسبر، داليدا خليل، يزن السيد، تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.