التخطي إلى المحتوى

يعد موقع “ترينديول” من أهم مواقع التسوق التركية، حيث يتيح الموقع خدمة شراء العديد من المنتجات عبر الإنترنت بأسعار مناسبة، ومن أبرز المنتجات التي يقدمها ماركة الملابس الخاصة به التي تقوم بتصنيع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، والديكورات ومستحضرات التجميل والإلكترونيات، ويحرص دائماً على تقديم العروض والتخفيضات لجذب أكبر عدد ممكن من الذبائن، وتتميز عملية الشراء من فروع “ترينديول” بالسهولة الشديد حيث توفر الجهد والوقت.

طريقة فتح متجر في موقع ترينديول

IMG ٢٠٢١١٢٢٥ ١٤١٤٥٨

ويشترط في البداية لفتح متجر على “ترينديول” أن يكون لديك شركة، ومن ثم اتباع المعلومات التالية عند فتح المتجر في موقع “ترينديول”: الاسم التجاري للشركة، نوع الشركة، رقم التعريف الضريبي، رقم السجل التجاري، فئة البيع، اسم واللقب، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، وأخيراً الروابط الموجودة في الأسواق الأخرى أو موقع التجارة الإلكترونية الخاص لديك، ويضاف إلى ذلك بعد الموافقة على الطلب أن تزود الموقع بشهادة النشاط، واللوحة الضريبية، ونشرة التوقيع، ولوحة السجل التجاري.

يمكنك الدخول إلى الرابط من هنا

ترينديول يمنح كوبونات بشكل دائم

IMG ٢٠٢١١٢٢٥ ١٤١٥٤١

كما يمنح محل “ترينديول” بشكل دائم “كوبونات” خصم من العديد من المتاجر، وذلك بعد تحقيق الشروط التي تفرضها على المستخدم، ومن المعترف عليه أن المتاجر تضع عادةً الحد الأدنى للشراء بحدود 100 ليرة تركية، ويتم تطبيق الخصم بعد وضع المنتج في السبت وقبل الدفع.

للذهاب إلى الخصم في ترينديول انقر هنا

ترينديول إكسبريس

 

وقد تعتبر “ترينديول إكسبريس” أحد أفضل شركات الشحن التابعة لموقع “ترينديول”، حيث تقوم بتسليم المنتجات المطلوبة من سوق الموقع حصراً، ويمكن لأي شخص العمل في “ترينديول إكسبريس” في حال كنت تملك سيارة ورخصة قيادة.

للوصول إلى ترينديول إكسبريس اضغط هنا

شراء الهدايا عن طريق ترينديول

IMG ٢٠٢١١٢٢٥ ١٤٢٠٥٢

ووفر “ترينديول” إمكانية شراء الهدايا في “تركيا” عن طريق الشراء من الموقع، ويتيح أيضاً انتقاء الهدية المناسبة حتى وإن كنت خارج “تركيا”، وذلك من خلال إدخال المعلومات الاتية: العنوان، ورقم هاتف الشخص الذي تريد إهداءه في “تركيا” بعد إتمام عملية الدفع.

مواقع التسوق التركية الشهيرة

IMG ٢٠٢١١٢٢٥ ١٤٢٠٤٠

وفي سياق متصل بإمكانك الشراء من العديد المواقع التركية الشهرية كموقع “هبسي بوردا” حيث يمكنك التعرف على طريقة الشراء منه باللغة العربية، وموقع “أمازون تركيا” الذي يعد من أهم المواقع التركية للتسوق الإلكتروني،

هذا وقد يقوم موقع “ترينديول” يومياً بمئات آلاف عمليات البيع والشراء، وأيضاً يتيح لك إمكانية استعادة أموالك في حال عدم رغبتك بالمنتج بعد شراءه.

ماركات الملابس الشهيرة والموثوقة

وفي سياق آخر تعتبر “تركيا” من أكبر الأسواق المنتجة للملابس حول العالم، وتتميز بإنتاج ملابس ذات جودة عالية، وتحتوي “تركيا” على العديد من ماركات الملابس الشهيرة والموثوقة أهمها “إل سي”، و”إيكيكي”، ومحل “ديفاكتو”، و”كوتون”.

يذكر أن موقع “ترينديول” تأسس عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً حتى صنف من أهم المنصات الرائدة في العالم للتجارة الإلكترونية، ويوفر الموقع شحناً سريعاً للمنتجات إلى جميع أنحاء الجمهورية التركية، ويصل عدد المشتركين إلى 20 مليون مستخدم فردي شهرياً، و 16 مليون مستخدم مسجل، ويحتوي الموقع على 1500 نوع من المنتجات.

تحميل تطبيق تريندول

للحصول على منتجات موقع ترينديول بإمكانك أن تقوم بتحميل تطبيق ترينديول على نظام IOS من هنا أو على نظام أندرويد من هنا  للإستمتاع بالتسوق عبر جهازك المحمول في أي مكان بعد تسجيل الدخول .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.