التخطي إلى المحتوى

تصرفات المرأة عندما تحب بصمت تعد من أكثر التصرفات التي يمكن للرجل فهمها وملاحظها على المرأة التي تحبه دون أن تصرح له بذلك، فعلى الرغم من أن المرأة تحرص على إخفاء مشاعرها لحين اعتراف الطرف الآخر بحبه أولا إلى أن هذه التصرفات تكشف حبها سريعا، ومن خلال المقال سوف نقدم لكم تصرفات المرأة عندما تحب بصمت.

تصرفات المرأة عندما تحب بصمت
تصرفات المرأة عندما تحب بصمت

تصرفات المرأة عندما تحب بصمت

عندما تقع المرأة في الحب وتسيطر عليها مشاعرها تفضل في ذلك الوقت كتمان هذه المشاعر وعدم الاعتراف بالحب للشريك وذلك لخجلها من هذا الاعتراف وخوفها من رفض الطرف الآخر لهذه الفكرة، وعلى الرغم من الكتمان الشديد الذي تتبعه المرأة لإخفاء مشاعرها إلى أن الأمور الذي سوف نذكرها خلال السطور القادمة تفضح حبها للشريك بسهولة:

لغة الجسد

إذا كنت ترغب في معرفة حقيقة مشاعر الفتاة تجاهك فعليك أن تراقب حركات جسدها وهي بجانبك، فإذا لاحظت عليها ارتباك وتوتر أثناء الحديث معك والنظر في عينيك فهذا يشير إلى وجود مشاعر حب تجاهك بقلب هذه الفتاة.

الاهتمام بالرجل

الاهتمام هو أهم وأكبر دليل على الحب بل هو الذي يخلق الحب، لذلك يشير اهتمام المرأة بالرجل إلى حبها الشديد له حتي وان لم تصرح بحبها له، ويظهر هذا الاهتمام عندما نجدها تحاول دائما التواصل معه والاهتمام به من حين لآخر، كما يظهر هذا الاهتمام عند مرضك أو وقوعك في أزمة فتجدها أو المساندين لك.

التواصل بالعين

نجد دائما أشعار الحب والوفاء تحكي على العيون وتواصلها معا، وذلك لأن العين من أهم الوسائل للتعبير عن الحب وتقوية العلاقة مع من تحب، لذلك إذا لاحظت أن الفتاة تنظر لك دائما وتحب أن تحدق بك فهذا يدل على مدى حبها لك حتى وإن كانت تخفي مشاعرها تجاهك.

تصرفات المرأة عندما تحب بصمت
تصرفات المرأة عندما تحب بصمت

الغيرة

تعد الغيرة من أهم الأمور التي تشير إلى حب المرأة للرجل، حيث تجدها تغير بشدة من كافة الفتيات المحيطة بك وتتعامل معهم بحدة وتكره تواصلك معهم، لذلك إذا كانت صديقتك تكره الفتيات المحيطة بك وتحاول ابعادهم عنك فهي تحبك ولا تخبرك بذلك.

يخصصون لك الوقت

إذا وقعت الفتاة في الحب فتجدها تسعي دائما لإتاحة المزيد من الوقت لقضائه معه حتى وإن كانت مسؤوليتها كثيرة، فلا شيء لديها أهم من قضاء الكثير من الوقت معك لتشاركك أحاديثك وتفاصيل يومك..

الصمت

لا يوجد فتاة على وجه الأرض تحب الصمت فالفتيات تعرف بحبها للأحاديث والثرثرة في كافة الأمور سواء كانت مهمة أم لا، وعلى الرغم من ذلك فعندما تقع في الحب نجدها كثيرة الصمت مع من تحب ترغب فقط في سماع ما يقول ومشاهدته أثناء الحديث ومتابعة تعبيرات وجهه عندما يتحدث كما أنها تتلعثم وتكون غير قادرة على الحديث إذا طلب منها أن تجيبه على أمر ما أو عندما يغازلها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.