التخطي إلى المحتوى

نشرت الفنانة السورية “سوزان نجم الدین” عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صور جديدة لها حيث ظهرت “سوزان” برفقة عائلتها، وعلقتْ على الصور قائلةً: “ألف الحمدلله على سلامتكن يانبض القلب..ماما الحبيبة.. وتوأم الروح المثنى الغالي..شوحلوة الشام بوجودكن..وشو بتكتمل الحياة معكن..أبو العز الغالي ناطرينك لتكتمل الصورة..وعقبال لما نجتمع مع كل الحبايب وتكتمل الفرحة”.

ألف الحمدلله على سلامتكن يانبض القلب..ماما الحبيبة.. وتوأم الروح المثنى الغالي..شوحلوة الشام بوجودكن..وشو بتكتمل الحياة معكن..أبوimage1

وتفاعل متابعو ومحبو “نجم الدین” مع الصور معبرين عن حبهم لها متمنيين أن تكون حياتها جميلة وسعيدة خالية من الأحزان والصعاب، كما اثنوا على جمال إطلالتها الدائمة التي تشع جمالاً وتألق دائماً.

ألف الحمدلله على سلامتكن يانبض القلب..ماما الحبيبة.. وتوأم الروح المثنى الغالي..شوحلوة الشام بوجودكن..وشو بتكتمل الحياة معكن..أبوimage0 1

وتقوم “سوزان” في الوقت الحالي بتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “بيوت من ورق”، وستظهرت “سوزان” ضمن أحداث العمل بإطلالة جذابة وجميلة جداً، وبشعر كيري أشقر، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية تدعى “جيجي”.

يذكر أن مسلسل “بيوت من ورق”، بطولة “يوسف الخال”، “طوني عيس”، “جيني أسبر”، “داليدا خليل”، “يزن السيد”، تأليف “آية طيبا” ، إخراج “أسامة شهاب الحمد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.