التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” عن استعدادها لتصوير مشاهدها في سباعية “البوابات السبع” للمخرج السوري “محمد  عبد العزيز”، حيث تقف “سلاف” إلى جانب الفنان “غسان مسعود”، وذلك بعد انقطاع دام لست سنوات الثنائي يقفان معاً أمام كاميرا المخرج “محمد عبد العزيز” في سباعية “البوابات السبع” التي تدخل عالم الخيال العلمي وتدور أحداثها بين “دمشق” و”تدمر”.

وعبر الجمهور عن سعادتهم الكبيرة من خلال التعليقات والإعجابات التي بدأت تنهال منذ إعلان عودة الثنائي في عمل جديد، حيث كتب أحد المتابعين قائلاً: “انشالله ترجع الدراما السورية متل أول وأحسن “، وعلق آخر قائلاً: ” عمل قوي متل هاد بوجود العملاقة رح يفجر الدنيا”.

وشاركت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” في بطولة الجزء الأول من مسلسل “الكندوش” إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية أبرزهم: “صباح الجزائري”، “أيمن زيدان”، “سلاف فواخرجي”، “أيمن رضا”، “سامية الجزائري”، “حسام تحسين بيك”، “فايز قزق”، “أمانة والي”، “همام أيمن رضا”، “سليمان يوسف رزق”، “هافال طلحت حمدي”، “شكران مرتجى”، والعمل من تأليف الفنان “حسام تحسين بيك”، وإخراج “سمير حسين”، وإشراف عام “أيمن رضا”، وإنتاج شركة “البرغلي”.

كما انتهت “سلاف” مؤخراً من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من العمل إلى جانب نخبة من أبطال الجزء الأول، وتمنت أن يكون الجزء الثاني أفضل من الجزء الأول، وذلك بعد الانتقادات الكثيرة التي طالت العمل في جزئه الأول بسبب ضعف النص والإخراج حسب وصف النقاد، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2022.

وشاركت “سلاف فواخرجي” في مسلسل “عنبر 10” إلى جانب الفنانة “صبا مبارك”، ومن المعروف أنّ المسلسل يُناقش قضايا النساء التي  هزّت الرأي العام داخل سجن النساء، على أن يتولى السيناريو المؤلفان “هاني سرحان” و”دعاء عبد الوهاب”، وهو من إخراج “علي العلي”.

وضم المسلسل إلى جانب “سلاف فواخرجي” و “صبا مبارك” مجموعةً من الفنانين من مختلف الدول العربية مثل “فاطمة الصفي”، “جمانة كريم”، “نايف الظفيري”،”رنين مطر” ،”رانيا عيسى”،”تاتيانا مرعب” ، “نتاشا شوفاني”، “سلوى محمد علي”،” إيلى متري”،”فادي إبراهيم” ،”بيار داغر”، “رندة كعدي” ،”روزي الخولي” و”جريتا عون” وغيرهم.

وقد فجعت “سلاف فواخرجي ” مؤخراً بوفاة والدها بعد صراع مع المرض، ونعته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب “سلاف فواخرجي” قائلةً: “روحي راحت معك، وخلص الحكي بعدك، الله معك بابا وشكراً على كل شيء”، وتفاعل الجمهور مع منشور سولاف؛ إذ تُعتبر تلك الكلمات هي أول تعليقٍ لها بعد وفاته، متمنين لها القوة والصبر على مصيبتها.

وحرص جمهورها وزملائها على تقديم واجب العزاء من خلال الحضور الشخصي أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قدّمت نقابة الفنانين في “سورية” فرع “دمشق”، نعياً لها من خلال حسابها في “فيسبوك”، فكتبت: “فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سولاف فواخرجي بوفاة والدها، وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتواجدت الفنانة السورية “سلاف” في تشيع الفنان الكبير “صباح فخري”، ونقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية الفنان “زهير رمضان” الذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ 62 عاماً، وذلك بعد معاناة مع المرض.

يذكر أن الفنانة “سلاف فواخرجي” وقفت سابقاً أمام كاميرا المخرج “محمد عبد العزيز” في مسلسل “شارع شيكاغو”، وضم العمل نخبة من نجوم الفن أبرزهم: “سلاف فواخرجي”، “مهيار خضور”، “وائل رمضان”، “انطوانيت نجيب”، “أمل عرفة”، “نظلي الرواس”، “عباس النوري”، “هدى شعراوي”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، هذا وقد لاقى العمل انتقادات كثيرة أثناء عرضه على منصة شاهد بسبب المشاهد الجريئة فيه.

 

التعليقات