التخطي إلى المحتوى

شاركت الفنانة السورية “سوزان نجم الدین” جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام بصور جديدة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم “بيوت من ورق”، حيث سظهرت ضمن أحداث العمل بإطلالة جذابة وجميلة جداً، وبشعر كيري أشقر، وتجسد “سوزان نجم الدین” شخصية تدعى “جيجي”، والمسلسل “بيوت من ورق”، بطولة “يوسف الخال”، “طوني عيس”، “جيني أسبر”، “داليدا خليل”، “يزن السيد”، تأليف “آية طيبا” ، إخراج “أسامة شهاب الحمد”.

Suzan Najm Aldeen on Instagram صباح الخير منّي ومن جيجي⁉️ بيوت من ورق سوزان نجم الدين suzan najm aldeen suzannajmaldeen lovelife الحب حياة سوريا لبنان CXf6LK0qghJPG

وعلقت الفنانة “سوزان نجم الدین” على الإطالة قائلةً: “صباح الخير منّي ومن جيجي ⁉️”، وسارع متابعو ومحبو “نجم الدین” بالتفاعل مع الصور معبرين عن حبهم لها متمنيين أن تكون حياتها جميلة وسعيدة خالية من الأحزان، كما اثنوا على جمال إطلالتها وعفويتها الدائمة، وتمنوا لها التوفيق والنجاح في جميع أعمالها الفنية الناجحة، وعلقتْ أحد المتابعات معبرةً عن سعادتها بعودة “نجم الدین” إلى الساحة الفنية قائلةً: “لك اشتقنالك ياقمر”، وعلق آخر قائلاً: غيابك مؤذي فوق مابتتخيلي سوزي الغالية “، ورأى آخرون أن “نجم الدین ” بالغت جداً في العمليات التجميلية فكتب قائلاً: “عمليات التجميل اللي عاملتيها بطعمي حارة ثلاث سنوات لقدام “.

Suzan Najm Aldeen on Instagram صباح الخير منّي ومن جيجي⁉️ بيوت من ورق سوزان نجم الدين suzan najm aldeen suzannajmaldeen lovelife الحب حياة سوريا لبنان CXf6LK0qJPG 1

كما حرصت الفنانة “سوزان نجم الدین ” على زيارة المخرجة السورية “رشا هشام شربتجي” في موقع تصوير الجزء الثالث من مسلسل “حارة القبة” وألتقط الثنائي مجموعة من الصور في موقع التصوير، وعبرت “رشا شربتجي” عن سعادتها بزيارة “نجم الدین” لموقع تصوير العمل.

وشاركت “رشا شربتجي” جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك مجموعة من الصور ظهرت فيها برفقة الفنانة “سوزان نجم الدین “، وعلقتْ قائلةً: “النجمة الراقية والجميلة سوزان نجم الدین ، هي مو بس نجمة محبوبة ومحترفة وجزء من تاريخ الدراما السورية، كمان هي ع الصعيد الشخصي قريبة من القلب، صديقة مُحِبة، أخت وإنسانة معطاءة، وأي حدا بيشوفها وبيتعرف عليها عن قرب، رح يعرف أديش هي متفانية بشغلها وبتحاول دائماً توصل لقلوب الناس بأداءها والحب اللي عندها”.

وأضافت “رشا” قائلةً: “زارتني سوزان بلوكيشن حارة القبة والتقطنا هي الصور اللي فيها كتير حب لتبقى ذكرى حلوة ❤️”.

FB IMG 1639596604479

ويضم مسلسل “حارة القبة الجزء الثالث” باقة من نجوم الدراما السورية أبرزهم: “عباس النوري”، “نادين خوري”، “نادين تحسين بيك”، “رنا شميس”، “أمل عرفة”، “فراس ابراهيم”، “فادي صبيح”، “خالد القيش”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والوجوه الشابة الجديدة، والعمل من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج شركة “عاج”، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2023.

وقد حضرت الفنانة “سوزان نجم الدین ” عزاء نقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية الفنان” زهير رمضان”، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 62 عاماً، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام نعوة قائلةً: “عند الموت يصمت كل الكلام.. الفنان زهير رمضان نقيب الفنانين في سوريا في ذمة الله”.

وأضافت نجم الدين: “رحمك الله وسامحك وغفر لك وأسكنك فسيح جنانه.. وألهم أهلك وذويك الصبر والسلوان”.

وكانت وزارة الإعلام السورية قد نعت الفنان “زهير رمضان” عبر حسابها على موقع الفيسبوك، وكتبت الوزارة: “وزارة الإعلام ونقابة الفنانين تنعيان نقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية، الفنان النجم زهير رمضان، بعد صراع مع المرض”.

يذكر أن الفنانة السورية “سوزان نجم الدین” أعلنت عن خطوبتها، رافضة الكشف عن شخصية خطيبها.وقالت سوزان، ببرنامج “ET بالعربي”: “أعيش حاليا قصة حب، والخاتم الذي أرتديه في يدي هو خاتم خطوبتي”.

وأَضافت: “الواحدة مننا محتاجة إيه غير سند ورجل حقيقي بحياتها، وليس الموضوع ارتباط وخلاص، والمهم أن يكون هناك تكافؤ وتفاهم وشريك وحب حقيقي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.