التخطي إلى المحتوى

لأول مرة شارك الفنان السوري أيمن زيدان صورة جمعته بابنه غالب زيدان عبر حساباته  الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيها وهوا يحضنه .

والصورة التي ظهر بها أيمن زيدان مع ابنه كما يظهر في الخلفية قد تم التقاطها في مناسبة خاصة جمعت العائلة وظهر في الكادر صورة كبيرة للفنان أيمن زيدان و وزينة وحلويات , و حققت الصورة التي نشرها الفنان تفاعلاً عبر مواقع التواصل  من قبل جمهور  ومحبي الفنان  أيمن زيدان .
صور  تجمع أيمن زيدان بزوجته الأولى
صور تجمع أيمن زيدان بزوجته الأولى

من هوا غالب أيمن زيدان 

غالب زيدان ابن ايمن زيدان من زواجه الأول و يعمل كملحن موسيقي ولا يظهر عبر وسائل الاعلام  ولم  تسلط عليه الأضواء بسبب إبتعاده عن المقابلات والوسائل الإعلامية . 
أيمن زيدان وأبنه غالب زيدان
أيمن زيدان وأبنه غالب زيدان

معلومات أضافية عن عائلة أيمن زيدان زيجاته وأبنائه وابنه نوار 

وغالب هوا أبن أيمن زيدان من زواجه الأول من سيدة من خارج الوسط الفني والذي أستمر لمدة أربعة عشر عاما , وأنجب من هذا الزواج أيضاً أبنه نوار الذي توفي عام 2011 بسبب إصابته بمرض عضال  ولم يتعدا حينها 18 عاماُ  وأثمر هذا الزواج  الذي لم يقدر له الاستمرار فتم الانفصال رزق منها بأولاده غالب و وحازم و نورة ,المقيمة خارج الاراضي السورية 

زوجات أيمن زيدان 

تزوج أيمن زيدان للمرة الثانية وبشكل مفاجئ من الفنانة السورية نورمان أسعد بحسب المصادر بعد الإنتهاء من تصوير الجزء الأول من مسلسل  يوميات جميل وهناء , ولم يستمر الزواج حيث أنفصلا بذات سرعة أعلان الزواج ,  وأعلنا الطلاق ,لكن بقيا صديقين وشاركا كثنائي في بطولة مسلسل “الو جميل ألو هناء .
أيمن زيدان وزوجته السابقة نورمان أسعد
أيمن زيدان وزوجته السابقة نورمان أسعد
تزوج زيدان في ظروف غامضة  من سيدة كويتية من خارج الوسط الفني وبحسب ويكيبيديا رزق منها بفتاة وحيدة تسمى ” يمنى ” , وحدث الإنفصال مرة اخرى بعد عدة شهور .
ايمن زيدان وأبنته يمنى من زوجته الكويتية
ايمن زيدان وأبنته يمنى من زوجته الكويتية
ليعود بعد فترة قصيرة الى طليقته السابقة نورمان أسعد ويعلنا زواجهم مرة أخرى وأستمر الزواج 3 سنوات ولكن لم يقدر لهما الأستمرار وانفصلا نهائياً عام 2003 , بعد ان اثمر الزواج عن ابنة وحيدة تدعى ” جودي ” التي بقيت مع والدتها نورمان أسعد .
و ظهرت معلومات عام 2007 تعلن زواج أيمن زيدان بالسيانريست المصرية نشوى زايد ابنة الكاتب المصري الشهير محسن زايد  ومازال زواجهما قائماً لغاية اليوم . 
ايمن زيدان والسيناريست نشوى زايد
ايمن زيدان والسيناريست نشوى زايد

أبناء الفنان السوري  أيمن زيدان من زوجاته 

من السورية خارج الوسط الفن انجب أيمن زيدان بابنائه  نوار و غالب و و حازم  ونورة  
من السيدة الكويتية ” يمنى زيدان ” 
من الفنانة السورية المعتزلة  نورمان أسعد ابنته ” جودي ” 
من السيناريست المصرية نشوى زايد ” غير معروف “
الراحل نوار أيمن زيدان مع والده
الراحل نوار أيمن زيدان مع والده

أيمن زيدان وابنه  نوار 

الراحل نوار  زيدان ابن الفنان ايمن  زيدان بعد إصابته بنوع نادر من السرطان توفي بعد رحلة قصيرة من العلاج ليدخل أيمن زيدان في حالة من الصدمة والحزن طيلة سنوات سلطت عليه الأضواء عبر وسائل الإعلام وظهر بشكل مفاجئ  وحاول الكثيرون من الوسط الفني إخراجه من حالة الصدمة بفقدان ابنه الذي شاركه في تقديم البرامج برنامج  دخل في حالة صدمة وأبتعد عن الوسط الفني بشكل كبير قبل أن يعاود الظهور في العديد من المقابلات التلفزيونية وينتج اعمال مسرحية وظهرت عليه ملامح الحزن الدائم  والكأبة  والقهر . 
وكان  زيدان قد أطلق قبل ساعات تهديدات عبر وسائل الاعلام  بعد تناقل معلومات عن إعتذاره عن عدد من الاعمال نتيجة حالته الصحية , لكي يرد زيدان على غير العادة ويهدد تلك المواقع والصفحات بالقضاء  قائلاً
هذه نموذج من الصفحات الكاذبة التي تنشر أخباراً كاذبة ووضيعة … تباً لوسائل التواصل الإجتماعي عندما يستخدمها الأشراء .
أيمن زيدان يهدد
أيمن زيدان يهدد
وأضاف هنا سأبحث لأول مرة عن صيغة قضائية  لمواجهة لأمثال هؤلاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.